عاجل

رسالة أحمد سليمان واستقبال السوبر منسي وفرحة زيزو.. بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي| فيديو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة أحمد سليمان واستقبال السوبر منسي وفرحة زيزو.. بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي| فيديو - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

وصلت بعثة نادي الزمالك من قليل لمطار القاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بعثة الزمالك

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أول من قام بتحية جماهير نادي الزمالك الحاضرة في مطار القاهرة للاحتفال معهم وقدم لهم التحية على مجهوداتهم في الفترة الأخيرة.

وأكد أحمد سليمان في تصريحاته، جماهير الزمالك هي السبب في فوز نادي الزمالك بالبطولات في الفترة الأخيرة وأشكرهم على الدعم الكبير.

حصار حول أحمد سيد زيزو

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر التفاف جماهير نادي الزمالك حول أحمد سيد زيزو للاحتفال معه بعد أدائه الرائعة أمس أمام النادي الأهلي.

كما ظهر عمر جابر قائد نادي الزمالك في سيارته الخاصة واحتفل مع جماهير نادي الزمالك الحاضرة في مطار القاهرة.

ورفض شيكابالا قائد نادي الزمالك الظهور لوسائل الإعلام وظل متخفي في سيارة عمر جابر لاعب الزمالك.

ناصر منسي

استقبال ناصر منسي

وكانت جماهير نادي الزمالك لها استقبال خاص لناصر منسي لاعب الفريق، وعبر منسي عن فرحته الكبيرة بعد الفوز على الأهلي وأن الهدف في مرمى محمد الشناوي غالي وهام للغاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق