عاجل

لاوتارو يعيد إنتر إلى الانتصارات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاوتارو يعيد إنتر إلى الانتصارات - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:00 مساءً

فكَّ المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نحسه التهديفي، وقاد فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، حامل اللقب، إلى سكة الانتصارات بتسجيله ثنائية في فوزه الصعب على مضيفه أودينيزي 3ـ2، السبت، لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي.
وسجَّل مارتينيز هدفيه في الدقيقتين «45+3 و47» وهما الأولان لهداف الموسم الماضي «28 هدفًا» بعد ست جولات، بعدما افتتح دافيدي فراتيسي التسجيل للضيوف عقب 43 ثانية من صافرة البداية، بينما سجَّل البلجيكي كريستيان كاباسيلي «35» والبديل لورنتسو لوكا «83» هدفي أودينيزي.
ونفض «نيراتسوري» غبار خسارته ديربي ميلانو أمام الجار ميلان 1ـ2 في المرحلة الماضية، وحقق انتصاره الثالث الموسم الجاري والأول منذ شهر، رافعًا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بفارق الأهداف عن تورينو المتصدر، الذي يستضيف لاتسيو، الأحد، وميلان الثاني الفائز على ليتشي برباعية نظيفة، الجمعة.
وبإمكان يوفنتوس، الذي سقط في فخ التعادل السلبي في مبارياته الثلاث الأخيرة، ويحتل المركز السادس مع 9 نقاط، أن يتقدم على إنتر في حال فوزه على مضيفه جنوى في وقت لاحق.
وبعد بداية جيدة مطلع الموسم الجاري حصد خلالها 10 نقاط، مُني أودينيزي بخسارته الثانية تواليا بعدما كان سقط أمام روما بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية. كما فشل في رد الاعتبار لخسارتيه أمام حامل اللقب في الموسم الماضي ذهابًا 0ـ4 وإيابًا على أرضه 1ـ2.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق