عاجل

عودة أسياد أفريقيا ولسه.. النقيب أشرف زكي يحتفل بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة أسياد أفريقيا ولسه.. النقيب أشرف زكي يحتفل بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 12:33 صباحاً

احتفل النقيب أشرف زكي بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، بعد مباراة ساخنة أقيمت في استاد أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومن جانبه هنأت الفنانة أيتن عامر فريق الزمالك بالفوز على الرغم من كونها تشجع النادي الأهلي، ونرصد فيما يأتي احتفال الفنانين بفوز نادي الزمالك.

b1cc8e4738.jpg
احتفال النقيب أشرف زكي بفوز الزمالك

عودة أسياد أفريقيا ولسه.. النقيب أشرف زكي يحتفل بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

احتفل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بفوز نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وشارك نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام احتفل من خلاله بفوز نادي الزمالك، وكتب أشرف زكي: “عودة أسياد أفريقيا.. ولسه”، وانهالت التعليقات على منشور أشرف زكي من نجوم الفن أو من خارج الوسط الفني الذين هنأوه بالفوز ومنهم من احتفل معه من مشجعين نادي الزمالك، ومن جانب أشرف زكي اجتفل عدد من نجوم الفن بالفوز منهم عزيز الشافعي ومحمد هنيدي والمخرج عمرو سلامة وغيرهم الكثيرين من مشجعين نادي الزمالك الذين تغمرهم السعادة العارمة بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي.

أيتن عامر تهنئ نادي الزمالك بالفوز بكأس السوبر الإفريقي: مبروك لاخواتنا

على الرغم من أن النجمة أيتن عامر من أبرز وأشهر مشجعين النادي الأهلى وكانت شاركت من قبل مجموعة من الصور وهي ترتدي تيشرت النادي الأهلي وتشجع الأهلي في كل بطولة، إلا أنها حرصت على أن تتحلى بالروح الرياضية وقامت بتهنئة نادي الزمالك بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بعد مباراة اليوم في الرياض، وكتبت في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “مبروك لاخواتنا الزملكاوية”، وعلق عدد كبير من متابعينها من مشجعين الزمالك ولقى منشورها تفاعل كبير.

aa25e07f9f.jpg
أيتن عامر تهنئ الزمالك بالفوز

حجازي متقال يفتتح قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 

يشار إلى أن المطرب الشعبي حجازي متقال افتتح اليوم قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي التي أقيمت في استاد ارينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وافتتح حجازي متقال المباراة بأغنيته الشهيرة يا حلوة يا شايلة البلاص وعدد من أغانيه الأخرى وأغنية الأهلي والزمالك التي قدمها لتوصل فكرة “لا للتعصب”، وأشعل حجازي متقال الملعب مع فرقة استعراضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق