الاتحاد يعود للانتصارات في روشن برباعية في شباك الخليج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
حقق نادي الاتحاد الانتصار على حساب نادي الخليج، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وسجل رباعية الاتحاد في شباك الخليج كريم بنزيما في الدقيقة (49)، وحسام عوار في الدقيقة (56)، وبيرجوين في الدقيقة (68)، وحامد الغامدي في الدقيقة (90+6)، بينما جاء هدف الخليج الوحيد عن طريق خالد ناري في الدقيقة (5) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة (12) في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الخليج عند النقطة (4) في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.
وشهد اللقاء مواصلة النجم الفرنسي كريم بنزيما التوهج خلال الموسم الحالي مع نادي الاتحاد، حيث وصل اللاعب إلى الهدف رقم (6) خلال النسخة الحالية من المسابقة، وذلك خلال (5) جولات في جدول الترتيب.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الاتحاد، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الخليج، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
وفي الدقيقة (5) نجح نادي الخليج، في تسجيل الهدف الأول، عن طريق خالد ناري لاعب الفريق، بتسجيله هدف في شباك رايكوفيتش حارس مرمى الاتحاد.
استحوذ لاعبي نادي الاتحاد على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الخليج في وسط ملعبهم خلال مجريات اللقاء.
ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف خلال مجريات الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الخليج بهدف نظيف.
وفي بداية الشوط الثاني، نجح نادي الاتحاد، في تعديل النتيجة عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة (49)، بعد تمريرة من جانب حسام عوار، نجح بنزيما في تسديدها داخل الشباك.
وعاد نادي الاتحاد، للتسجيل من جديد في الدقيقة (56) بعد عرضية من جانب ماريو ميتاي، قابلها حسام عوار برأسية سكنت شباك نادي الخليج.
انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة من جانب لاعبين على مرمى الفريقين.
وسجل نادي الاتحاد الهدف الثالث عن طريق بيرجوين، في الدقيقة (68) عن طريق بيرجوين، بعد تمريرة من جانب موسي ديابي، قابلها بتصويبة سكنت الشباك.
وخطف نادي الاتحاد الهدف الخامس في الدقيقة (90+5)، عن طريق حامد الغامدي، لينتهي اللقاء بانتصار العميد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق