عاجل

الاحتفاء باليوم الوطني 94 بمركز حي المسفلة بمشاركة الفرق التطوعية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتفاء باليوم الوطني 94 بمركز حي المسفلة بمشاركة الفرق التطوعية - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 11:36 مساءً

تحت إشراف مركز حي المسفلة وبمشاركة مكثفة من الفرق التطوعية، تم تنظيم حفل مميز للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94 يوم الخميس الموافق 23-3-1446هـ، وسط أجواء مليئه بالوطنية والانتماء.

افتتحت الفعالية بآيات من القرآن الكريم تلاها النشيد الوطني، حيث تردد صدى حب الوطن في قلوب الحاضرين ثم ألقى العميد الدكتور محمد عبدالله منشاوي، رئيس مركز حي المسفلة التابعة لجمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة، كلمة أكد فيها على أهمية التكاتف والعمل بروح الفريق، وحب الوطن، مثنيًا على جهود الفرق التطوعية التي تجسد الروح الوطنية وتعكس التفاني والإخلاص في خدمة المجتمع. بعد ذلك عرض مرئي لإنجازات المركز، ومشاركة مدرسة عمرو بن معاذ الابتدائية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا وإقامة المسابقات.
شارك في تنسيق الفعالية وتنظيمها بشكل رائع فريق سواعد الحي التطوعي، حيث تولى الفريق النسائي تنظيم الحفل وتزيين المكان واضفاء روح الوطنية، كما تم توزيع الهدايا على الأبناء احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.
كما شارك فريق نور الحياة التطوعي بلمسة مميزة في تنظيم الفعالية، إضافة إلى الرسم على الوجوه بألوان الوطن، واستقبال الضيوف بأرقى الضيافات، وتوثيق اللحظات السعيدة من خلال التصوير. كما شهد الحفل حضور مميز من السنابات لتغطية الأجواء الوطنية.
مشاركة مدرسة عمرو ابن معاذ الابتدائية
بفقرات ومسابقات مميزة مع توزيع الجوائز على الفائزين
أضفى فريق الأمل الصاعد جوًا من الفرح والمتعة للأطفال عبر المسابقات المتنوعة والرسم على الوجوه، مما جعل الصغار يشعرون بحب الوطن بطريقتهم الخاصة.
ساهم فريق ينبوع التطوعي في التنظيم وتقديم الضيافة للحضور، كما قدم عرضًا للصور الوطنية التي عبّرت عن تاريخ المملكة.
في حين قدم مجمع كفاءات الطبي خدمات قياس العلامات الحيوية للحضور، مساهمًا بروح وطنية في دعم صحة أبناء الوطن. وهو ما يعكس دورهم في الفعالية والتزامهم بتعزيز صحة المجتمع، مما يجسد تفانيهم في خدمة المملكة وأبنائها.كما أبدع فريق همام التطوعي في تقديم الضيافة وتنظيم عرض رائع للأشياء التراثية السعودية، إضافة إلى توزيع الهدايا التي رسمت الابتسامة على وجوه الحضور.
مع المساهمة بقصيدة شعرية
أما فريق كشافة مكة، فقد أضفى حماسًا كبيرًا من خلال الصياحات الكشفية ورفع الأعلام في مسيرة وطنية، تجسدت فيها روح الولاء للوطن الغالي.
وتألقت أكاديمية قوة المسك بحضور الأبناء واستعراض مميز لفنون الكراتيه والتايكوندو، حيث تفاعل الجميع مع أداء الأبناء المبهر وسط أجواء من الفخر والاعتزاز.
في فقرة استثنائية، قدمت الفرقة الاستعراضية نور الإبداع عرضًا رائعًا لبناتنا الصغيرات على أنغام الأناشيد الوطنية، لتُضفي لمسة من الجمال والبراءة على هذا اليوم المميز.
وخلال الحفل، تم تنظيم مسابقة لأفضل رسمة تعبر عن حب الوطن، حيث شارك العديد من الأطفال والشباب بإبداعاتهم التي جسدت معاني الانتماء والفخر تم استقبال المشاركات وتكريم الفائزين بأفضل الرسومات بجوائز مميزة، مما أضفى على الحفل روحًا من الحماس والإبداع ومشاركة مدرسة

وفي ختام الحفل قام مدير مركز حي المسفلة، الأستاذ إبراهيم الهندي بتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين كما تم تكريم جميع الفرق التطوعية بشهادات شكر وتقدير على جهودهم المميزة في إنجاح فعالية اليوم الوطني الـ94، التي لها مكانة خاصة في قلوب الجميع.
وقد أعرب عن شكره وتقديره لجميع المشاركين والداعمين للحفل، مع توجيه شكر خاص للأستاذ أيوب الجمال، عضو مجلس الإدارة بالمركز، على دعمه المستمر، وكذلك لمطبخ ام الغوالي، وعيادات مكة بارك، ومكتب المحامي الوجيه، وجمعية معان الأهلية، ومكتبة وجدان، واستراحة ياسمين الشام، وبارقة الإنتاج الإعلامي،.
كما امتد الشكر لجمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة لدعمها المتواصل، مما ساهم في نجاح الفعاليات والبرامج بشكل مميز.

لقد كان الحفل تجسيدًا رائعًا لوحدة أبناء الوطن وتكاتفهم، حيث تزينت الأجواء بروح الفخر والانتماء. برعاية مركز حي المسفلة وبجهود الفرق التطوعية، تجلى الإبداع والحماس في كل ركن، مما يعكس عشقنا لوطننا الغالي. لنستمر في تعزيز قيم الوفاء والإخلاص، ولنجعل من كل يوم احتفالية جديدة بمسيرة وطننا نحو مستقبل مشرق، حيث تبقى رايتنا عالية وتظل قلوبنا عامرة بحب المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق