عاجل

ناصر منسي يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناصر منسي يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 11:36 مساءً

حصل ناصر منسي لاعب نادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وساهم ناصر منسي في فوز القلعة البيضاء باللقب هذا العام، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ناصر منسي لاعب الزمالك

وسجل ناصر منسي الهدف الأول لنادي الزمالك والتعادل في مرمى الأهلي بعد مشاركته بـ 30 ثانية، وسجل ركلة ترجيح في المباراة وقاد فريقه لتحقيق الفوز.

ناصر منسي

هدف ناصر منسي الأول

وسجل ناصر منسي الهدف الأول لنادي الزمالك بعد عرضية من عمر جابر وإنهاء رائع من ناصر منسي ويفشل محمد الشناوي في التصدي للكرة، وكان ناصر منسي قد شارك في المباراة مع مطلع الدقيقة 74 من عمر المباراة وسجل منسي من اللمسة الأولى في المباراة، ويعود الزمالك بالتعادل.

ركلة جزاء وسام أبو علي

وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 42 من عمر المباراة وسدد الكرة في منتصف مرمى محمد عواد حارس الزمالك، حصل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي على ركلة الجزاء بعد تدخل قوي من حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك.

إصابة محمد هاني

وكان محمد هاني قد تعرض للإصابة في بداية المباراة وحاول أن يكمل المباراة ولكن لم يتمكن وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 26 بعد السقوط في أكثر من مناسبة خلال مجريات المباراة، وشارك عمر كمال عبد الواحد في المباراة بدلا من محمد هاني في الجبهة اليمنى من أجل مساعدة الفريق بعد إصابة محمد هاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق