بالبلدي : «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

مع عرض الحلقات الأولى مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، تمكن من الاستحواذ على اهتمام قطاع كبير من الجمهور، خاصة مع تصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير، وترصد لكم «الأسبوع» في التقرير التالي ملخص الحلقات الماضية لمسلسل تيتا زوزو منذ انطلاقته عبر شاشة DMC.

أبرز مشاهد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس

- الحلقة الأولى من عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس: تعرضت إعتزاز التي تلعب دورها إسعاد يونس، لحادث سير كبير ضمن أحداث الحلقة، وذلك بعدما تمكنت من التصدى لفساد إسماعيل الذي حاول أن المتاجرة في محاصيل فاسدةز

- الحلقة الثانية لمسلسل تيتا زوزو: شرحت حنان «دنيا ماهر» عن مأساتها في الحياة عندما تم القبض على خطيبها بسبب المخدرات، حيث إنها انتظرته 6 سنوات ولكنه قبض عليه، وهو ما جعلها فتاة عانس، ولذلك استخدمت أبلكيشن بطريقة الـ ai الذى أتى إليها بشخص يشبه خطيبها الذى تركها وهو إسلام إبراهيم.

- الحلقة الثاثة لـ تيتا زوز: تقنع زوزو «إسعاد يونس»، أحمد «حمزة العيلي»، بإدخال ابنته هي الأخرى إلى المدرسة الدولية، مساواة بأخواتها، وذلك خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3، كما وعدته بدفعها الفرق في المال من جيبها، حتى تخرجها، ولكن أحمد أوهم زوجته عند عودتهما أنه هو من سيتكلف بمدارس أولاده وعليها مساعدته.

- الحلقة الرابعة لمسلسل تيتا زوزو: إخبار التاجر إسماعيل-محمود البزاوي- لـ أحمد-حمزة العيلي- أن يقنع حماته إعتزاز- إسعاد يونس- بالعمل معه في مزارعه، مقابل أن ينقل جميع حساباته وأمواله في البنك الذي يعمل به، وذلك لأن اعتزاز تعمل عضو لجنة مراقبة على الصادرات، وتتسبب في إبادة محاصيلة وخسارته بسب التقارير التي تكتبها على محاصيله الفاسدة، مما يصيبها بصدمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق