بالبلدي : «الصحة اللبنانية»: شهيدان و76 جريحا في حصيلة أولية نتيجة العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
a3f969b72b.jpg 1/3 43ef91b67d.jpg 2/3 5533aeb524.jpg 3/3
الرئيسية عرب وعالم عرب وعالم الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 - 9:27 م
«الصحة اللبنانية»: شهيدان و76 جريحا في حصيلة أولية نتيجة العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية

أ ش أ

أكدت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم، أن الغارات المتتالية التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد شخصين وإصابة 76 بجروح.

وأضافت الوزارة - في بيان صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لها، وأوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام - أنه من بين الإصابات 61 إصابة طفيفة و15 استدعت دخول المستشفى، فيما لا تزال عمليات رفع الأنقاض مستمرة وسط توقعات بارتفاع الحصيلة في الساعات القليلة المقبلة.

وناشد المسعفون ومختلف فرق الإنقاذ في الموقع المستهدف بالغارات الإسرائيلية المواطنين التبرع بالدم في مستشفيات المنطقة وبيروت.

من جهتها، أعلنت الأمم المتحدة، متابعتها بقلق كبير الضربات الإسرائيلية على منطقة مكتظة بالسكان في الضاحية الجنوبية لبيروت، وكررت دعوتها مرة أخرى إلى تهدئة فورية والأطراف للعودة فورا وبشكل عاجل إلى وقف الأعمال القتالية، داعية جميع الأطراف المعنية إلى حماية المدنيين، ومن ذلك الامتناع عن شن هجمات عشوائية.

واستهدف طيران الاحتلال، منطقة الضاحية الجنوبية، مساء اليوم، بسلسلة غارات عنيفة، كانت عبارة عن حزام ناري امتد من أطراف مخيم برج البراجنة، مرورا بمحيط مطعم الساحة على طريق المطار، وصولا إلى حارة حريك، وتسببت بدمار كبير جدا في المنطقة وانهيار عدد من المباني السكنية، حيث سويت 6 منها بالأرض، وسط سحب دخان كبيرة غطت سماء المنطقة.

2ea9e60f46.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق