انفجارات بيروت الآن.. ماذا فعل الاحتلال بالمقر المركزي لحزب الله؟ (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انفجارات بيروت الآن.. ماذا فعل الاحتلال بالمقر المركزي لحزب الله؟ (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:39 مساءً

شن الاحتلال الإسرائيلي عمليات عسكرية واسعة على لبنان، إذ هزت سلسلة انفجارات بيروت الآن مستهدفة المقر المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، كمحاولة لاغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

انفجارات بيروت الآن

وانفجارات بيروت الآن التي سُمعت في الضاحية الجنوبية هي الأعنف منذ بدء التصعيد، وهذه الانفجارات هزّت منطقة حارة حريك، تحديدًا خلف مستشفى الزهراء، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

وأفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» أن انفجارات بيروت اليوم تعد مختلفة عما نفذه الاحتلال الإسرائيلي خلال الأسبوعين الماضيين، وغارة اليوم من المؤكد أنها أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير بسبب اكتظاظ المنطقة بالسكان، موضحا أن هناك حالات نزوح كبيرة في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد استهداف عدد من المباني في منطقة حارة حريك.

— Adam Agency وكالة آدم (@adam_agencyy)

سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية بيروت

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان الجمعة بأنّ طائرات إسرائيلية نفّذت سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، ما أدى إلى هزّ العاصمة ومحيطها، وتسببت الغارة الإسرائيلية إلى تدمير 4 مبان في الضاحية.

وأشار تقارير إعلامية لبنانية بسماع صفارات سيارات الإسعاف عقب سلسلة الانفجارات التي ضربت الضاحية الجنوبية لبيروت، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد مباشرة تُظهر أعمدة دخان متصاعدة من مواقع عدة في المنطقة، مؤكدة وقوع أضرار جسيمة في أعقاب هذه الانفجارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق