عاجل

قناة MBC مصر 2 HD تقدم تغطية مباشرة للسوبر الأفريقي.. اضبط ترددك واعرف الماتش الساعه كام؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قناة MBC مصر 2 HD تقدم تغطية مباشرة للسوبر الأفريقي.. اضبط ترددك واعرف الماتش الساعه كام؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 06:32 مساءً

تشهد الليلة قمة كروية مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مباراة السوبر الأفريقي بمدينة الرياض، ويعد الحدث المنتظر الذي سيحمل بين طياته الكثير من الإثارة والمتعة، ويأتي هذا العام بتغطية خاصة وحصرية عبر قناة MBC مصر 2 HD، التي ستقدم لجماهير الفريقين تغطية مباشرة من داخل أرضية الملعب، واستوديو تحليلي يسبق صافرة البداية. في ظل الترقب الكبير، يبحث الجميع عن إجابة للسؤال الأهم: الماتش الساعه كام؟، مع تفاصيل كاملة عن القنوات الناقلة وتردداتها لضمان متابعة هذا اللقاء الحاسم.

ونقدم لكم الآن تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى تردد قناة MBC مصر 2 HD، التي تبث المباراة اليوم بشكل حصري ومجاني. تُقام المباراة بين الفريقين، al ahly vs zamalek، اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ستقدم قناة MBC مصر 2 HD تغطية خاصة من داخل أرضية الملعب، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي الذي سيكون متاحاً للمشاهدين قبل المباراة.

القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي

وأعلنت عدد من القنوات الفضائية نقلها لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. وإليكم أبرز ثلاث قنوات ستنقل المباراة مجانًا:

beIN Sports المفتوحة

MBC مصر 2 HD

أبو ظبي الرياضية

تردد قناة MBC مصر 2 HD على النايل سات

ولمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، يمكنكم استقبال تردد قناة MBC مصر 2 HD على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 11470، باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500. تقدم القناة تغطية مميزة للمباراة، حيث يتولى التعليق الرياضي المصري مدحت شلبي والإماراتي فارس عوض.

كما يمكنكم أيضًا استقبال قناة MBC مصر 2 على التردد الآخر 11802 أفقي (H)، بمعدل ترميز 27500، على القمر الصناعي نايل سات. اختر التردد الذي يناسبك حسب جودة البث وقوة الإشارة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

الماتش الساعه كام؟

وتبدأ مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي في تمام الساعة 21:00 (التاسعة مساءً) بتوقيت القاهرة. تُقام المباراة وفقًا لقواعد كأس السوبر الأفريقي، حيث يجب تحديد الفائز خلال الوقت الأصلي للمباراة. وفي حال انتهت المباراة بالتعادل، سيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم النتيجة.

ملعب المملكة أرينا يستضيف السوبر الأفريقي

يستضيف «ملعب المملكة أرينا» في الرياض هذه المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك، ويتميز هذا الملعب بكونه مغطى بالكامل، وتم تنفيذه في فترة قياسية لم تتجاوز ثلاثة أشهر، وسبق أن استضاف الملعب عدداً من مباريات نادي الهلال في الموسم الماضي، ويعد وجهة دائمة لمباريات موسم الرياض كل عام.

اقرأ أيضاً
قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات

معتز إينو: مباراة الأهلي والزمالك ليس لها معايير.. لكن الأحمر يتفوق فنيًا

السوبر الإفريقي.. فيديو ترويجي جديد لقمة الأهلي والزمالك في الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق