«حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:45 مساءً

وزّعت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، التي تأتي ضمن أنشطة المؤسسة، بهدف تقديم العون للأسر الأكثر احتياجاً.

توزيع وجبات غذائية ضمن مبادرة سبيل

وقال الدكتور إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ فريق متطوعي حياة كريمة وزّع 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، بمركزي سيدي سالم والرياض، اليوم، وسيتم توزيع وجبات أخرى بمركزي بيلا والحامول غداً.

d38e012d94.jpg

وأكد «جبر»، أنّ مبادرة «سبيل» تأتي لتقديم الدعم الغذائي وتوزيع وجبات ساخنة ومتنوعة في مختلف مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية، وبمشاركة عدد من السيدات المعيلات واللاتي تعمل مؤسسة حياة كريمة على تمكينهم اقتصادياً، مشيراً إلى مشاركة 500 متطوعا في تعبئة الوجبات داخل المطابخ، وتوزيع الوجبات على مختلف دور الأيتام والمسنين بالمحافظة.

توزيع 160 ألف وجبة على الأسر الأكثر احتياجا

جدير بالذكر أنّ مبادرة «سبيل» نجحت في توزيع 160 ألف وجبة ساخنة على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف أنحاء الجمهورية خلال النصف الأول من عام 2024.

bdab7b78c1.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق