تفاصيل مبادرة «من الغيط للبيت» لتوفير السلع الزراعية بتخفيضات 30% - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مبادرة «من الغيط للبيت» لتوفير السلع الزراعية بتخفيضات 30% - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:40 مساءً

أطلقت شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية في القاهرة، مبادرة «من الغيط للبيت»، بالتعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لطرح الخضروات والفاكهة في أكثر من 150 منفذّا تابعا للشركة، لتوفير كل أنواع السلع الزراعية للمستهلكين بأسعار مخفضة.

مبادرة «من الغيط للبيت»

وتهدف مبادرة «من الغيط للبيت» لتقديم الخضراوات والفاكهة من المزارع إلى المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة، بتخفيضات تترواح ما بين 25 إلى 30%، مقارنة بالأسعار خارج المبادرة، مع ضخ كميات جديدة قبل نفادها داخل المنافذ، وفقاً للشعبة.

توفير المنتجات الزراعية بأسعار مخفضة

وأعلنت شعبة الخضراوات والفاكهة في وقت سابق، تسلم 20 منفذا تابعا ‏للشركة القابضة للصناعات الغذائية، في ‏محافظتي القاهرة والجيزة، على أن يكون الافتتاح الرسمي الاثنين المقبل، كما سيجري إعلان الكميات من مختلف المنتجات الزراعية قبل الافتتاح، وفق حاتم النجيب نائب رئيس الشعبة.

أشار نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، إلى أن الكمية التي ستطرح في المنافذ من الخضراوات والفاكهة ستختلف من منفذ لآخر ومن منطقة ‏لأخرى، على أن تضم القائمة الرئيسية من الخضروات ‏البطاطس والبصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق