عاجل

ترامب يستغل اسمه في الترويج لمشروع تجاري جديد.. ساعات مرصعة بالألماس والذهب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترامب يستغل اسمه في الترويج لمشروع تجاري جديد.. ساعات مرصعة بالألماس والذهب - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

 أطلق دونالد ترامب المرشح الرئاسي في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الساعات الماضية مشروعًا تجاريًا جديدًا، يضم منتجات ذات علامة تجارية خاصة به، وهو عبارة عن ساعات ذهبية مرصعة بالألماس، تجاوز سعرها آلاف الدولارات.

سلسلة منتجات ذات علامة تجارية

منذ إطلاق حملة «ترامب» الانتخابية أطلق معها سلسلة من المنتجات ذات العلامة التجارية التي حملت اسمه، وتنوعت بين الكتاب المقدس والأحذية وألبومات الصور والعملات المشفرة وأخيرًا الساعات الذهبية، وهي الخطوة التي وصفتها وسائل الإعلام بأنها أحدث مثال على استغلال اسمه لتحقيق أرباح، بحسب ما نشرته «القاهرة الإخبارية».

c067611152.jpg

مشروع الساعات الذي أطلق عليه «مجموعة ساعات ترامب الرسمية»، يحتوي على أغلى الأنواع، التي تحتوي على 122 ماسة ومتوفرة بثلاثة أنماط من الذهب عيار 18 قيراطا، بتكلفة تجاوزت الـ100 ألف دولار، بحسب شبكة «إي بي سي نيوز»، ويوجد 147 نموذجًا فقط من هذه الساعات معروضة للبيع، إذ تتميز بسوار وعلبة مصنوعة من 200 جرام من الذهب الخالص، عيار 18 قيراطا، بجانب قرص ذهبي يعرض كلمة «Trump».

نموذج منخفض التكلفة من ساعات ترامب

نموذج من الساعات الذهبية، التي صنعت في سويسرا، منخفض التكلفة ويمكن لمؤيدي «ترامب» الحصول عليه أيضًا، وهو عبارة عن نموذج آخر مطلي بالذهب بسعر 799 دولارًا للواحدة، وكتب لمؤيديه ومحبيه على موقع «Truth Social»، أن الساعات ستكون هدايا عيد ميلاد رائعة، ثم وجههم إلى رابط حيث يمكنهم شراؤها، ومن ثم توجيه رسالة شخصية موقعة من الرئيس السابق، تقول: «حان وقت ترامب».

b5d23df7a1.jpg

ويعتبر إطلاق مشروع ساعات ترامب الذي لفت الأنظار إليه أحدث مثال على استفادة الرئيس السابق من اسمه بشكل لم يفعله أي مرشح رئاسي من قبل في الانتخابات الأمريكية، بحسب شبكة «سي إن إن».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق