بدت سكرانة تترنح بكلامها.. فيديو مريب لهاريس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : Friday - am 11:52 | 2024-09-27
بدت سكرانة تترنح بكلامها.. فيديو مريب لهاريس
جو 24 :
 

على مدى الأيام الماضية، ومع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في أميركا، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل فيديو غريب للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

فقد بدت هاريس في الفيديو الذي تداوله العديد من أنصار المرشح الجمهوري دونالد ترامب، مترنحة في كلامها ومتلعثمة وكأنها "سكرانة".

وعلق البعض على المقطع المصور الذي تحدثت فيه المرشحة الديمقراطية عن موضوع الإجهاض، "إنها في حالة سكر أو ربما تعاطت المخدرات".

 

عدل رقميا

لكن الفيديو ليس حقيقيا، أو بشكل أدق تم التلاعب به وتعديله رقمياً، من أجل ابطاء حديث هاريس كي تبدو مترنحة، وفق ما أكدت وكالة "رويترز".

إذ في النسخة الأصلية من المقطع المصور، بدت هاريس تتحدث بشكل طبيعي للغاية خلال تلك الفعالية الانتخابية التي عقدت في أتلانتا. حيث روت المرشحة منافسة قصة امرأة توفيت في جورجيا، لعدم حصولها على الرعاية الطبية المتعلقة بالإجهاض، ملقية باللوم على منافسها الرئيس الأميركي السابق فيما يتعلق بمسألة الإجهاض.

وكانت مسألة الإجهاض دخلت بقوة في صلب الانتخابات الأميركية، بعدما ألمح ترامب مرارا إلى معارضته السماح بالإجهاص. لاسيما أنه عين خلال ولايته الرئاسية سابقا ثلاثة قضاة في المحكمة العليا ساعدوا عام 2022 في إلغاء حكم صادر عام 1973 بتشريع الإجهاض في أنحاء البلاد.

فيما أظهر استطلاع لرويترز/إبسوس في الفترة من 21 إلى 28 أغسطس الماضي أن أغلبية الناخبين، بما في ذلك 34 في المئة من الجمهوريين، يريدون من الرئيس القادم حماية أو زيادة فرص الحصول على حق الإجهاض.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق