بالبلدي : الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الأهلي ضد الزمالك.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية والإفريقية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، والذي يحتضن صدام الأهلي ضد الزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وذلك بعد أن حصد الأحمر اللقب من أنياب فريق الترجي التونسي.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم أمام الأهلي، وهو بطلًا للكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما حصد الفارس الأبيض اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

الأهلي والزمالك

وعلى مستوى تاريخ المواجهات، سبق وتواجه الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة فقط، وكانت في عام 1994، وتمكن الفارس الأبيض من حصد اللقب وقتها بهدف صاروخي من أيمن منصور، ليمنح أبناء «ميت عقبة» اللقب أمام المارد الأحمر.

بينما تعود آخر مواجهة جمعت بين القطبين على الصعيد الإفريقي، كانت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 «نهائي القرن»، وذلك عندما تمكن النادي الأهلي من قنص اللقب الثمين من أنياب الزمالك بهدف محمد مجدي أفشة القاتل.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين طاقم حكام ليبي بقيادة معتز إبراهيم الشلماني لقيادة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، يعاونه مواطنه عطية محمد «مساعد أول» والتونسي خليل الحساني «مساعد ثاني».

الأهلي والزمالك

بينما سيكون الحكم الرابع في هذه المباراة سيكون الصومالي عمر عبد القادر أرتان، وستتولى الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما إدارة تقنية الفيديو، بمساعدة مواطنها توم أبو نجيل وزكريا برنيسي من المغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق