عاجل

مجمع كافيهات المنيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

المنيل من الأماكن المشهورة التي تتميز بإطلاله رائعة على النيل حيث يوجد مجمع كافيهات المنيل التي يذهب لها العديد من الأفراد لقضاء وقت رائع بها، والمكان يحتوي على مباني أثرية وقصور قديمة وذلك يعتبر عوامل جذب مميزة لهذه المنطقة والخروج فيها ويوجد أفضل الكافيهات والمطاعم التي يمكن الذهاب لها للإستمتاع بأجمل الأوقات.

مجمع كافيهات المنيل

منطقة المنيل تحتوي على الكثير من الكافيهات والمطاعم التي تتميز بالآكلات الشهية التي يفضلها الكثير من الأفراد في جو مليء بالمتعة على النيل وسوف نوضح أهم هذه الأماكن من خلال التالي:

كافيه سكاي لونج؛ يعتبر من أفضل وأشهر المطاعم القريبة جداً من النيل ويعطي اطلالة مميزة حيث يمكن تناول الطعام في جو مليء بالسحر والجمال، ويقدم أنواع مأكولات ومشروبات وحلويات مميزة ومن الأماكن التي تتميز بالراحة النفسية والاستجمام عند الجلوس بها، والتجربة مميزة جداً والمكان يوفر واي فاي بشكل مجاني. كافيه ريحانة: يعتبر أيضا من أشهر الأماكن التي توجد في المنيل يجذب العديد من العملاء لأن المكان يتميز بالهدوء والأشخاص الذين يعملون في ذلك المكان يتميزون بالرقي في التعامل، والكافية يقدم مشروبات مميزة ومختلفة، ويحتوي على شاشات كبيرة لعرض للمباريات للعملاء ويمكن إقامة الاحتفالات المختلفة للأسرة مثل أعياد الميلاد في المكان. كافيه بروز: من الأماكن الرائعة في المنيل يطل على نهر النيل مباشرة ويقدم أطعمة ومشروبات وحلوي متميزة مثل المكرونات والبيتزا والعصائر المختلفة، والمكان مميز بالهدوء وله طابع جذاب ويوفر واي فاي بشكل مجاني والأسعار متوسطة وتناسب الجميع.

مجمع كافيهات المنيل

مجمع كافيهات المنيل

لا تفوت فرصة متابعة: كافيهات على النيل في المنيل

كافيهات المنيل بلو بلو

يعتبر ذلك المكان من أشهر الساحات في القاهرة وبه أفخم وأشهر الكافيهات التي تطل على النيل والكثير من المطاعم مثل:

نيفادا: من أشهر كافيهات بلو بلو الرائعة التي تناسب أذواق الجميع والمكان مفتوح على النيل مباشرة للأشخاص الذين يفضلون الهواء والمنظر البديع، يوجد به أيضا مكان مغلق للأشخاص الذين يحبون الخصوصية والهدوء. سيبال: يقدم وجبة إفطار مميزة مع منظر مميز على النيل وإطلالة ساحرة امام الفورسيزون، والعمل يبدأ من 11:00 صباحاً حتى 11:00 مساء.

كافيهات في المنيل علي النيل

توجد الكثير من الكافيهات في المنيل وتطل على النيل وتتميز بالإطلالة الساحرة وسوف نعرض أهم هذه الكافيهات من خلال التالي:

كافيه كارباتشيو: من أفضل الكافيهات المشهورة التي توجد في المنيل ومميزة بالسعر و الجودة لجميع المنتجات التي يتم تقديمها للعملاء، حيث يقدم أنواع مشهورة للمأكولات والمشروبات، والمكان هادئ ومميز وبه فريق عمل بأعلى مستوى ويطل على النيل في جو جذاب ورائع ويوفر خدمة واي فاي بشكل مجاني لكل العملاء. كافيه لومكس: من الأماكن الرائعة في المنيل وإطلالته مميزة على نهر النيل ويقدم أجود أنواع المشروبات والحلويات والمأكولات ويفضله الكثير من الأفراد، ومن أشهر الأماكن التي توجد في القاهرة، مكيف بشكل كامل به فريق عمل مميز واسعاره متوسطة في متناول الجميع. كافيه في الروقان: من اشهر المطاعم والكافيهات فى المنيل يوفر جلسة مناسبة ومريحة لجميع الأصدقاء وأفراد العائلة، يقدم أكلات ومشروبات مختلفة ومميزة، المكان هادئ ويحتوي على ديكور مريح وعصري، مكيف بشكل كامل، الأسعار متوسطة في المتناول، به فريق عمل مميز بالذوق الراقي. ميكانو كافيه: من الأماكن المشهورة في المنيل يفضله الكثير من الأفراد يقدم أنواع مشروبات مختلفة وحلويات، والمنيو يحتوي على أطعمة فقط بكل الأنواع الخاصة بالثلاث وجبات اليومية، المكان يناسب الأصدقاء وأفراد العائلة، الأسعار متوسطة وتناسب الجميع، المكان يحتوي على واي فاي مجاني ومكيف بشكل كامل.

مجمع كافيهات المنيل

مجمع كافيهات المنيل

قد يهمك أيضا التعرف على: اماكن رومانسية للخروج في القاهرة

مطاعم شارع عبد العزيز آل سعود

شارع عبد العزيز آل سعود يحتوي على الكثير من المطاعم المميزة والمشهورة والتي تقدم أكلات رائعة تناسب كل الأذواق ومن أشهر هذه المطاعم التالي:

مطعم اتلانتس: يعتبر من أشهر المطاعم التي توجد في المكان ويقدم وجبات كثيرة ومختلفة بأسعار متنوعة وبه مكان مخصص للأطفال، يتميز بإطلالته المباشرة على النيل ويوجد في 74 شارع عبد العزيز مصر القديمة، مواعيد العمل تبدأ من 8:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل. مطعم الأندلسية: يعتبر من أفضل المطاعم التي توجد على النيل في منطقة المنيل ويقدم الوجبات الكثيرة بأسعار منخفضة يوجد في 70 شارع عبد العزيز بجوار مطعم هابى دولفين مصر القديمة، مواعيد العمل تبدأ من 9:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

اماكن خروج في شارع عبد العزيز آل سعود المنيل

يوجد في شارع عبد العزيز آل سعود الكثير من الكافيهات المختلفة المطلة على النيل بشكل مباشر وسوف نتعرف على أشهرها من خلال التالي:

كافيهات نايل لاونج: مجمع كبير يحتوي على أفخم الكافيهات والمطاعم التي تناسب جميع الأذواق ويمكن قضاء وقت ممتع بها وتوجد في أول شارع عبد العزيز في المنيل مصر القديمة، والعمل يبدأ من 8:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل والكافيهات تعمل جميع أيام الأسبوع. كوفي شوب كومباني: من أشهر الكافيهات التي توجد في المكان ولها فروع كثيرة داخل القاهرة، مكان مميز جداً لتناول الإفطار على النيل، يوجد في شارع عبد العزيز آل سعود في المنيل مصر القديمة، ومواعيد العمل تبدأ من 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل. كافيه حلاوة وزعتر: من أشهر الأماكن وأميزها لأنه يقدم وجبات مصرية تقليدية ويقدم أيضا وجبات سورية ولبنانية بأشهى النكهات، ويوجد بجوار سينما جالكسي مصر القديمة، ومواعيد العمل تبدأ من العاشرة صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل. كافيه صن شادو: يعتبر من أفضل الأماكن التي توجد على النيل ويحتوي على شاشات كبيرة لمشاهدة جميع المباريات، ومواعيد العمل تبدأ من 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

مجمع كافيهات المنيل

مجمع كافيهات المنيل

تابع المزيد أيضا: مجمع كافيهات الزمالك

كافيهات نايل لاونج المنيل

نايل لاونج يتميز بالمناظر الجذابة على النيل وبه عدد كافيهات ومطاعم كثيرة مثل:

كوفي داي: يتميز ذلك الكافية عن الكافيهات الأخرى بالمنظر المتميز جداً على النيل ويقدم مشروبات كثيرة وبعض الحلويات مثل كيك الشيكولاتة المميز والعديد من الأكلات والمشروبات التي يعشقها الكثير من الأفراد والعمل يبدأ من 10:00 صباحاً حتى 11:00 منتصف الليل. كافيه بيت زمان: من أشهر المطاعم والكافيهات التي تتميز بإطلالة رائعة على النيل، يقدم وجبات إفطار شهية مثل الفطير المشلتت وأنواع الجبن المختلفة والعسل الأبيض والأسود، ويمكن تناول وجبة الإفطار مع منظر النيل الرائع ويقدم القهوة والشاي ويعمل من 10:00 صباحاً حتى الثانية فجراً.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق