محافظا دمياط والقاهرة يفتتحان معرض دمياط للأثاث بأرض المعارض   - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظا دمياط والقاهرة يفتتحان معرض دمياط للأثاث بأرض المعارض   - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 09:29 صباحاً

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط و المتحدث الرسمي للمحافظة واللواء أحمد الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية وأمين تنظيم الجمهورية واللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب والمهندس محمد سامى سليمان أمين تنظيم الحزب بدمياط وحسام شبكة مدير فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

 وقد حرصا محافظا دمياط و القاهرة على تفقد المعرض الذى جاء على مساحة ٦٠٠٠ متر وبمشاركة ٦٥ عارضا وشهد إقبالا كبيرا فى أول أيامه .. كما تواصلا مع العارضين وأشادا محافظا دمياط و القاهرة بمستوى المعروضات المتنوعة الذى ضم مجموعة متميزة من الأثاث المودرن وكذلك الكلاسيك بتخفيضات تصل إلى ٣٠% .. وقد أعرب الدكتور أيمن الشهابى عن سعادته بالمشاركة بإفتتاح هذا المعرض الكبير الذي يعكس مدى تقدم صناعة الأثاث في محافظة دمياط كشهادة على إبداع وقدرة صناعتنا الوطنية على المنافسة والتطور .. كما أكد إيمان الدولة المصرية أن الصناعة هي العمود الفقري للإقتصاد وأن دعمها وتطويرها هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى معيشة المواطنين ولذلك فإن الدولة تولي إهتماما كبيرا بتشجيع الصناعات القائمة ومنها صناعة الأثاث وتوفير كل الدعم اللازم لها لتتبوأ مكانة متقدمة على المستوى الإقليمي والدولي .. وقال الدكتور أيمن الشهابى المنتجات التي نشاهدها هنا اليوم تثبت جدارة المنتج للمنافسة فهي تعكس جودة عالية وإبداعا لا يضاهى إننا على ثقة بأن هذه المنتجات قادرة على المنافسة ليس فقط في السوق المحلية بل في الأسواق العالمية أيضًا وتوجه الشهابي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض من صناع وأصحاب مصانع إلى القائمين على التنظيم وإلى الأحزاب السياسية التي تدعم هذا القطاع الهام مؤكدا أن هذا التعاون المثمر بين العديد من القطاعات هو الذي يقودنا إلى تحقيق التنمية المنشودة و دعا الجميع إلي بذل المزيد من الجهد والعطاء لتعزيز صناعتنا الوطنية وفتح أسواق جديدة لمنتجاتنا وتوفير فرص عمل للشباب وأكد أن الجميع شركاء في بناء مصر الحديثة وأعرب عن خالص أمنياته للجميع بدوام التوفيق والسداد. 
  وأكد المتحدث الرسمي للمحافظة أن المعرض فرصة متميزة لتسليط الضوء على صناعة الأثاث بمحافظة دمياط ودعم الجهود التى تقوم بها الدولة لتوطين هذه الصناعة الوطنية والنهوض بها وفتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث  مؤكدًا أيضًا أن المحافظة تسعى إلى تحقيق شراكة قوية مع كافة الجهات وذلك لدعم تلك الخطة و أيضا تنمية القدرات البشرية العاملة بهذا المجال وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق