عاجل/ هذا ما قرره القضاء في حق رضا شرف الدين بخصوص هذه القضية.. - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل/ هذا ما قرره القضاء في حق رضا شرف الدين بخصوص هذه القضية.. - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:32 صباحاً

عاجل/ هذا ما قرره القضاء في حق رضا شرف الدين بخصوص هذه القضية..

نشر في المصدر يوم 26 - 09 - 2024

387912
وافقت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف على الافراج عن رجل الأعمال والنائب السابق رضا شرف الدين مقابل ضمان مالي قدره 150 مليون دينار وفق ما أكدته موزاييك.
ويذكر أن قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي كان أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق رضا شرف الدين وذلك من أجل تهم تتعلق بتبييض الأموال.
وتقدم فريق الدفاع عن شرف الدين بمطلب للافراج عنه مقابل ضمان مالي، وبعد الاطلاع على المطلب وافق قاضي التحقيق المتعهد بالبحث على الافراج عن النائب السابق وذلك مقابل ضمان مالي قدره 150 مليون دينار، غير أن هيئة الدفاع عن شرف الدين استأنفت القرار ليحال الملف على أنظار دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي والتي أصدرت قرارا بتأييد قرار قاضي التحقيق بالافراج عن رضا شرف الدين مقابل الضمان المالي ورفض استئناف محاميي النائب السابق للقرار.
وللإشارة فانّ رجل الاعمال والنائب السابق مازال موقوفا على ذمة الدائرة الجناحية لقضايا الفساد المالي على ذمة قضية تتعلق بجرائم ديوانية ومصرفية.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق