عاجل

تمرين "فاليانت شيلد".. يوفر للجيوش القدرة على الحفاظ على قيادة المهام أثناء الحركة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تمرين "فاليانت شيلد".. يوفر للجيوش القدرة على الحفاظ على قيادة المهام أثناء الحركة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:29 صباحاً

وتعاونت كولينز مع فرقة العمل الأولى متعددة المجالات التابعة للجيش الأمريكى لإجراء التجارب - داخل مركبة أرضية - لإعادة تشكيل القدرات ونشرها بسرعة.. بناءً على احتياجات المهمة المتطورة.

و يستخدم مفهوم قيادة المهمة "أثناء الحركة" شبكات الاتصالات التجارية والعسكرية لتوفير الوصول إلى مصادر استخباراتية متعددة.

ومن أجل "فهم" البيانات الواردة من مصادر مختلفة، استخدمت الشركة برنامج إدارة المعارك AI/ML، وقد خلق هذا وعيًا ظرفيًا مدمجًا يمكن مشاركته مع شركاء القوات الثنائية والمشتركة.

وقالت إيلين بيتونتي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة كونيكتيد باتيل سبيس  والقدرات الناشئة فى شركة كولينز ايرو سبيس: "إن قدرات القيادة والتحكم المتنقلة تمنح مشغلى وقادة إدارة المعركة القدرة على تكرار قدرات المواقع الثابتة على حافة المعركة"، "حيث إن مفهوم العرض التوضيحى المرن والموزع الخاص بنا يوفر للجيش القدرة على الحفاظ على قيادة المهمة أثناء الحركة".

بالإضافة إلى تجارب كولينز، أثبتت شركة BBN تكنولوجى من RTX نجاحها ايضا.. حيث عرضت تقنية البرامج الوسيطة لخدمات التزويد الموزعة والنسخ المتماثل للمؤسسات على الأجهزة الطرفية (ديس برسيد) فى تمرين البداية الدافئة لـ فاليانت شيلد  تحت راية برنامج مركز العمليات الجوية الموزعة بسرعة التابع لمختبر أبحاث القوات الجوية، يعمل ديس برسيد على تقليل الحمل الزائد وزمن الوصول المرتبط باستمرارية العمليات (COOP) لعمليات Air C2 الحالية.

أثبت فاليانت شيلد أن ديس برسيد هو عامل تمكين رئيسى للقدرة على مواصلة عمليات المهمة فى البيئات الديناميكية المتنازع عليها.

وفاليانت  شيلد هو تدريب ميدانى كل سنتين يبنى الكفاءة فى العالم الحقيقى فى الحفاظ على القوات الأمريكية من خلال اكتشاف الوحدات وتحديد موقعها وتتبعها والاشتباك معها فى البحر والجو والبر وفى الفضاء الإلكترونى استجابة لمجموعة من مجالات المهام.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق