عاجل

إنطلاق المؤتمر الأول لصيادلة البحيرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنطلاق المؤتمر الأول لصيادلة البحيرة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:29 صباحاً

وفي كلمتها الإفتتاحية عبرت محافظ البحيرة عن سعادتها الكبيرة بالتواجد وسط كوكبة كبيرة من صيادلة المحافظة، مؤكدةً على دورهم الحيوي في تعزيز القطاع الصحي.

كما وجهت محافظ البحيرة الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث المتميز، كون أن قطاع الصيدلة يُعتبر من أبرز القطاعات التي تعمل بصفة مستمرة لتخفيف آلام المرضى.

وأعربت المحافظ عن تقديم المحافظة لكل الدعم لكافة المحافل والمؤتمرات العلمية المتعلقة بالصحة لضمان الخروج بنتائج إيجابية لخدمة المرضى.

كما أشادت المحافظ بحضور المشاركين والتنظيم الجيد للمؤتمر، وطالبت بضرورة الخروج بتوصيات هامة تعزز من جودة الخدمات الصحية.

من جانبها، رحبت الدكتورة سهام الكحكي بالمحافظ، معبرةً عن سعادتها بإطلاق هذا المؤتمر الذي يُعد فرصة قيمة لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات التي تواجه القطاع، وأكدت على أهمية الإبتكار التكنولوجي في تحسين الخدمات الصحية، مقدمةً شكرها لكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية.

و أعرب الدكتور السيد عبد الجواد عن سعادته بحضور المحافظ، مشيراً إلى أن الصيادلة هم شركاء أساسيون في تقديم الدعم والخدمات الصحية. وأكد على دورهم في تعزيز النظام الصحي بالمحافظة من خلال تقديم استشارات طبية هامة ورفع مستوى الوعي الصحي.

وخلال المؤتمر، تم إستعراض أهم إنجازات الإدارة العامة للصيادلة للعام ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ كما تم تكريم عدد من الأطباء الصيادلة بالقطاع الحكومي والتأمين الصحي والقطاع الخاص لجهودهم المبذولة فى القطاع الطبي

وقد أسفر المؤتمر عن عدة توصيات هامة منها :

- دعم وحدة الأبحاث الإكلينيكية بالمديرية لما لها من أنشطة وأبحاث متعددة.

- زيادة وعي الصيادلة بأهمية الجودة وإقتصاديات الدواء.

- تنظيم مؤتمرات خاصة حول إقتصاديات الصحة

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق