عاجل

جوميز يثبّت عناصر الزمالك ويعيد حمدي وعبد المجيد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يثبّت عناصر الزمالك ويعيد حمدي وعبد المجيد - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 11:21 مساءً

أظهرت آخر حصة تدريبية لفريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم قبل مواجهة جارِه الأهلي، الجمعة في مباراة كأس السوبر الإفريقي على ملعب «المملكة أرينا»، اعتزام المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الدخول بالتشكيل الأساسي للمباراة الماضية مع إجراء تغييرين في خط الدفاع عبر إعادة حسام عبد المجيد ومحمد حمدي على حساب محمد شحاتة ومصطفى الزنازي، طبقًا لما أبانته مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وأدّى الزمالك، الخميس على ملعب نادي الشباب، حصته التدريبية الثانية في الرياض، التي وصل إليها الثلاثاء، وسمح الجهاز الفني لوسائل الإعلام بحضور الدقائق الـ 15 الأولى، فيما استمرت الحصة 100 دقيقة.
ووفق المصادر، كشف باقي التدريب عن اعتزام جوميز اعتماد التشكيل ذاته الذي بدأ مباراة البوليس الكيني، الجمعة الماضي في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية، لكن من دون المدافعَين محمد شحاتة ومصطفى الزنازي، من أجل إعادة حسام عبد المجيد ومحمد حمدي إلى المجموعة الأساسية.
وينوي جوميز المهاجمة بالثلاثي مصطفى شلبي وأحمد زيزو والتونسي سيف الجزيري، والاعتماد على ناصر ماهر وعبد الله السعيد ونبيل دونجا في خط الوسط، والظهير عمر جابر، والمدافع التونسي حمزة المثلوثي، مع الإبقاء على محمد صبحي في حراسة المرمى، على حساب محمد عواد.
من الناحية الفنية، وجّه البرتغالي اللاعبين بممارسة الضغط على حامل الكرة وتبادل المراكز في الثلث الأمامي وتطبيق جزئيات تكتيكية أخرى، ودرَّب الفريقَ على ركلات الترجيح، التي نجح في تنفيذها بنسبة 100 في المئة زيزو وماهر والجزيري.
ويواجه الزمالك غريمَه التقليدي بعدما فاز 3ـ1 على البوليس الكيني، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وعبَر إلى دور الـ 16 من الكونفدرالية، التي يحمل لقبها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق