عاجل

بالبلدي : الاتحاد يعلن موقف العبود والموسى من مواجهة الخليج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

عبد الرحمن العبود وسعد الموسى- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف نادي الاتحاد السعودي، اليوم عن موقف الثنائي عبد الرحمن العبود وسعد الموسى من خوض مواجهة الخليج غدًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

غياب العبود والموسى عن الاتحاد ضد الخليج

وبحسب ما ذكره نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه في منصة “إكس”، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها سعد الموسى كشفت عن معاناته من كدمة في قدمه اليمنى ويحتاج إلى برنامج تأهيلي لكن النادي الجداوي لم يحدد موعد عودته للمشاركة مع الفريق.

وأوضح أن، إصابة عبد الرحمن العبود، عبارة عن كسر بسيط في عظام الوجه ولا يحتاج إلى تدخل جراحي، بل متابعة طبية وبرنامجًا تأهيليًا تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي.

وتعرض الثنائي سعد الموسى وعبد الرحمن العبود، للإصابة في مباراة الاتحاد والعين، الثلاثاء الماضي التي فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل نادي الاتحاد، وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط بعد مرور 4 جولات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق