بالبلدي : الخيارات مفتوحة حول مستقبل نيمار مع الهلال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نيمار- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت  360 –  يثير مستقبل نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، التساؤلات داخل القلعة الزرقاء مع اقتراب عقد اللاعب البرازيلي من نهايته في 30 يونيو المقبل.

الهلال لم يناقش عقد نيمار الجديد

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن  إدارة نادي الهلال لم تبدأ حتى الآن في مناقشة تمديد عقد البرازيلي نيمار الذي ينتهي بعد نهاية كأس العالم للأندية، مضيفًا أنه لم يطرح هذا الأمر للنقاش داخل البيت الأزرق.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرازيلي نيمار سوف يخضع لاختبارات بدنية في نهاية الشهر الجاري، من أجل معرفة موعد عودته التدريجية إلى التدريبات الجماعية مع الهلال.

وكان نادي الهلال رفع اسم نيمار من قائمته المحلية بسبب غيابه عن المشاركة نتيجة الإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ أكتوبر الماضي، لكن سيتم قيده مرة أخرى في يناير المقبل.

يشار إلى أن، نيمار انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف 2023 مقابل 90 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق