عاجل

نسخة ثانية من «ذا رامب» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد «سيليكون سنترال» في واحة دبي للسيليكون لاستضافة النسخة الثانية من عرض الأزياء لا «ذا رامب» مساء الجمعة والسبت.
ومن المتوقع أن يكون العرض أحد أكبر أحداث الموضة لهذا الموسم، فمن المقرر أن يعرض أحدث مجموعات الخريف من العلامات التجارية الشهيرة، ويوفر ترفيهاً للحضور، بالإضافة إلى تجربة التسوق في، وجهة التسوق في واحة دبي للسيليكون، ويضم حدث هذا العام 16 عارضة محترفة و10 عارضات أزياء أطفال يقدمن أحدث المجموعات من 21 علامة تجارية مرموقة. الراعي الرئيسي للحدث هو «ماكس»، مع جوي الوكاس كراعٍ داعم بالشراكة مع لولو هايبر ماركت.
من الأزياء الراقية الفاخرة إلى ملابس الشارع الحضرية والملابس العرقية إلى مجموعات الأطفال الأنيقة، يعد العرض بمجموعة متنوعة من قطاعات الموضة التي تلبي جميع الأعمار والأذواق.
ومن بين العلامات التجارية المشاركة، شركات رائدة في مختلف القطاعات، بما في ذلك العلامات التجارية للمجوهرات مثل: «تانيشق» و«جوي الوكاس» و«جوهرة»، والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة مثل: شري- مانيافار- أفوردبلز- جيوردانو- بيبي شوب- كوتون أون- فور ايفر 21- سبلاش- ماكس- ريو- أو في إس- زوديو- لولو فاشن ستور، و للبصريات بما في ذلك: يتيم- أوبتي فاشن- آي اكسبرس، و للمكياج والإكسسوارات مثل: أورانج- بلش- فلورمار، والعلامة التجارية: بلومز بيري.
هذا التشكيل المتنوع يجعل من «ذا رامب» أحد أكبر عروض الأزياء متعددة العلامات التجارية في دبي هذا العام.
وقال سليم م. أ. - مدير مجموعة لولو العالمية: «إن»ذا رامب«ليس مجرد عرض أزياء آخر؛ إنه احتفال بالأناقة والثقافة والمجتمع. من خلال الجمع بين أفضل العلامات التجارية وعرض مجموعة من قطاعات الموضة، من الأزياء الفاخرة إلى ملابس الأطفال غير الرسمية، نهدف إلى خلق تجربة تسوق متنوعة مثل جمهورنا. نتطلع إلى الترحيب بعشاق الموضة من جميع أنحاء المدينة في»سيليكون سنترال«لهذا الحدث الخاص».
بالإضافة إلى عروض الأزياء الرائعة، يستمتع الضيوف بالترفيه الحي، بما في ذلك العروض التي يقدمها عازفا الساكسفون والكمان وراقصو السالسا. وسيجذب الحدث أيضاً أكثر من 100 من المؤثرين والضيوف من كبار الشخصيات.
ولتعزيز تجربة التسوق بشكل أكبر، تتاح الفرصة للحاضرين لشراء الملابس المعروضة مباشرة من المتاجر المشاركة.
من خلال استضافة مثل هذا الحدث الديناميكي، تهدف «سيليكون سنترال» إلى خلق انطباع دائم لدى جمهورها المتنوع، والذي يشمل عشاق الموضة والمؤثرين والمتخصصين في الصناعة، مع ترسيخ نفسها كمركز لكل من تجارب الموضة وأسلوب الحياة.
يمثل الحدث أيضاً منصة لتعزيز الروابط بين المصممين والعارضات وقادة الصناعة، مما يعزز دور «سيليكون سنترال» كلاعب رئيسي في مشهد الموضة المتطور في دبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق