اخبار الرياضة مارسيل كولر يثير مخاوف الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مارسيل كولر يثير مخاوف الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي - موقع بالجول, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 06:55 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثار السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي مخاوف الغريم التقليدي نادي الزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي.

و سيخوض المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتواجد القلعة البيضاء في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

مارسيل كولر – الأهلي

ويدخل المارد الاحمر المباراة وعينه على الفوز، بعد خسارة اللقب فى النسخة الأخير ، ويرغب فى الفوز ليؤكد سيطرتة وهيمنتة فى القارة السمراء.

الجدير بالذكر سبق وفاز الأهلي فاز ببطولة السوبر الأفريقي فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات فقط.

الأهلي – مارسيل كولر

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي

وقال المدير الفني فى تصريحات قبل مباراة الغد:”أن الأهلي يمتلك الدوافع من أجل الفوز بالكأس، مضيفا “الفوز سيعطي لنا دوافع مع بداية الموسم، سنقدم أقصى مجهود من أجل الفوز”.

وتابع: “لم أحدد حتى الآن التشكيل النهائي، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب والذي سيكون قويًا، أمتلك 23 لاعبًا وسيتم استبعاد ثلاثة لاعبين لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب”.

وواصل:”لا يوجد فارق في مواجهة القلعة البيضاء سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير”.

وأشار “معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، وأتمنى له العودة سريعا”.

مارسيل كولر

وعن الدفاع أجاب:”عبد المنعم لم يعد متواجدا مع الأهلي، ولدينا ثنائي قديم في دفاع الفريق بالإضافة لضم ثنائي جديد مميز، ومعهم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ونحن نركز على اللاعبين الموجودين معنا، وأتمنى التوفيق لعبد المنعم في رحلته الاحترافية”.

واختتم تصريحاته قائلا:”السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية ولكن جهزنا اللاعبين جيدا لتحقيق الفوز، ويعول الفريق على الدعم الجماهيري لمساندة اللاعبين أمام الزمالك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق