بالتفصيل .. مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 06:06 مساءً

مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصى

مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصى

مهند أدهم

نقترب على العام على الحــ....ــــرب الحالية في قطاع غــ....ــــزة العزة، عام كامل من التــ....ــــدمير وحــ....ــــرق الأخضر واليابس من قوات العدو الصهــ....ــــيوني الغاشم، عام كامل من التجــ....ــــويع والحصــ....ــــار من كل جانب في سبيل تدمير الصمود الفلسطيني لكن كل ذلك بات بالفشل ولم ولن ينجح بإذن الله، أنقل لكم في السطور التالية تفاصيل حول مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة الحبيب من مستشفى شهداء الأقصى لكل متابع ومهتم بأخبار فلسطين من جميع أنحاء العالم.

مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصىمناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصى

مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصى

في البداية دكتور محمد البرديني دكتور يعمل في مستشفى شهداء الأقصى والنقاط الطبية القريبة، يتواجد محمد لمساندة الأسر الفلسطينية كل يوم على مدار الساعة ولمساعدة الجرحى جراء الغارات الصهيــ....ــــونية المستمرة على مرأى ومسمع من العالم أجمع، غارات بأطنان أطنان المتفــ....ــــجرات التي تهبط على خيام وأماكن نروح إخواننا في غزة العزة، يعمل الدكتور محمد بشكل مستمر مع الكوادر الطبية الأخرى في إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل التضييق القوي على تلك الكوادر الطبية وسيارات الإسعاف والدفاع المدني، محمد مثله مثل باقي الفلسطينيين يمتلك عائلة وإخوة يتمنى لهم السلامة والعافية ويدعو الله عز وجل دومًا بذلك، قام الدكتور محمد بإنشاء حملة للتبرعات في ظل ضيق الحال لشراء المستلزمات الضرورية للحياة في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني في الأسواق مع شح المنتجات التي تشكل مصيبة وكارثة في حد ذاتها مع قلة الدعم والمعونات المقدمة من العالم والتي أيضًا منعها الإحتــ....ــــلال منذ أكثر من شهرين من الدخول للقطاع، يمكنك الاطلاع أكثر على حول حياة دكتور محمد داخل قطاع غزة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس ( Muhammad Al-Bardini ) وكذلك التبرع بشكل رسمي لحملته على موقع gofundme: ( من هنا ) لمساندته في هذه الظروف العصيبة.

مناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصىمناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصىمناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصىمناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصىمناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصىمناشدة الدكتور محمد البرديني من داخل قطاع غزة من مستشفى شهداء الأقصى

تفاصيل حملة الدكتور محمد على موقع gofundme

Hello, my name is Nicky & I'm raising money for Muhammad Al- Bardini and his family amidst the current famine and bombing happening in Gaza. He reached out to me online, hoping for his emergency fund to be met. Muhammad is hoping to reach $10,000 to help him and his family escape to Egypt. The situation is dire so help is urgently needed!! I will be sending all funds related this account to him only. Thank you for the kindness of anyone who sees and donates to this fundraiser!

Hello everyone it has been about three months since this fundraiser was started to help Muhammad and his family.

During these three months and even longer, as we've all seen, Muhammad's family and other Palestinian families have had to endure an unimaginable amount of grief and loss while still trying to find ways to help each other survive. One of those ways include volunteering in community efforts to help the wounded and the ill in local hospitals, which Muhammad joined so he can help other families throughout this war. But even for the medical personnel it involves a lot of dangerous conditions to be in as well. What Muhammad wants right now is what all Palestinians want, which is for his family and other families to be safe and to end the war.

To help with the former you can share the link to this gofundme campaign and other campaigns from Palestinians that you come across with your family, friends, and community, both online and offline. Every action you take to help this campaign and others meet their goals makes a HUGE difference, so I am thankful to every single one of you who has donated, and I hope you are able to continue to support us through any means that is available to you.

To donate to Muhamad in gofundme: click here

— Muhammad Al-Bardini (@moh0597453) — Muhammad Al-Bardini (@moh0597453) — Muhammad Al-Bardini (@moh0597453)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق