رؤساء الاتحادات الجهوية بمنظمة الاعراف يطالبون بعقد جلسات مع عدد من الوزارات لبحث جملة من الملفات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رؤساء الاتحادات الجهوية بمنظمة الاعراف يطالبون بعقد جلسات مع عدد من الوزارات لبحث جملة من الملفات - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 05:16 مساءً

رؤساء الاتحادات الجهوية بمنظمة الاعراف يطالبون بعقد جلسات مع عدد من الوزارات لبحث جملة من الملفات

نشر في باب نات يوم 26 - 09 - 2024

294721
طالب عدد من رؤساء الاتحادات الجهوية بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، ازاء ما يواجهه المهنيون من مصاعب في حلّ عديد الملفات مع الإدارات والسلط الجهوية، تحديد جلسات مع عدد من الوزارات لمناقشة عديد المسائل الهامة، وفق بلاغ اصدره الاتحاد، الخميس.
وتتعلق هذه المسائل، التي طرحت خلال اجتماع مجلس رؤساء الاتحادات الجهوية، امس الاربعاء بمقر الاتحاد، بالضغط الجبائي والقانون الجديد للشيكات وهامش الربح وتغوّل التجارة الموازية وخطايا التأخر في إغلاق المعرّف الجبائي (الباتيندة).
...
وناقش الحضور، في اطار الاجتماع ذاته، الذي تناول الاجتماع الوضع الاقتصادي والاجتماعي بالجهات، واشرف عليه رئيس المجلس، حسين معاوية، تغييب ممثلي منظمة الاعراف في عدد من المجالس الجهوية.
كما دعوا إلى ضرورة الإعداد والتكوين الجيّد لممثلي الاتحاد في جلسات الصلح، مثيرين في الان ذاته مشاكل قطاع النقل وإسناد الرخص وضرورة مراجعة كل القوانين المتعلقة بالقطاع، استنادا الى ما نقله المصدر ذاته.
وأشار معاوية إلى أن الوضع في الجهات يواجه عديد الصعوبات، وهو ما يحتّم على الجميع العمل أكثر دفاعا عن منظوري الاتحاد وحلّ ما يواجهونه من إشكاليات في علاقة بالإدارات الجهوية.
وشدّد على أن الاتحادات الجهوية ستظل دائما صمّام الأمان للمنظمة، مجدّدا الدعوة للالتفاف حولها ودعمها، وفق بلاغ الاتحاد.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق