تفاصيل مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 04:56 مساءً

خيم الحزن على مركز طوخ بسبب مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية، وتم نقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.


 

تفاصيل مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية

لقي شخص مصرعه بعدما صدمه قطار في منطقة أمام مول العابد بدائرة مركز شرطة طوخ، وجرى نقل الجثة لمستشفى قها تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية

تعود بداية مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص صدمه قطار أمام مول العابد، في دائرة مركز شرطة طوخ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة لمستشفى قها لاتخاذ اللازم.

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

تحقيقات النيابة حول مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية

وتبين من الفحص أن الجثة لشخص مجهول الهوية بعمر 45 عاما، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، حيث أمرت بسرعة البحث و التحري للتوصل إلى هوية المتوفي، من أجل استخراج تصريح الدفن اللازم وتسليمه إلى ذويه.

خيم الحزن على محافظة الشرقية عقب مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مزلقان الغابة بنطاق مركز أبو كبير، حيث شهد مزلقان الغابة في نطاق ودائرة مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار، ليتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقد اتشحت قرية الشاب الذي لقي مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة؛ على مزلقان السكة الحديد  في نطاق ودائرة مركز أبو كبير، في محافظة الشرقية، بالسواد فور تلقيخا خبر مصرعه، الذي انتشر مثل النار في الهشيم، و سط دعوات له بالرحمة و المغفرة، وتجمع الأهالي انتظار لوصول لجثمانه لدفنه في مقابر أسرته فور استخراج تصريح الدفن اللازم بعد إنتهاء جهات التحقيق.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق