عاجل

ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم: كانت جنبي وفي لحظة طارت|فيديو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم: كانت جنبي وفي لحظة طارت|فيديو - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 04:56 مساءً

خيم الحزن على أطفال السيدة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم أمام منزلها، وعلى جيرانها الذين رووا تفاصيل مؤثرة في مصرعها على يد سائق "متهور".


ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم: كانت قاعدة جنبي وفي لحظة اختفت 


وقالت ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة  في الفيوم، لموقع تحيا مصر، أنها كانت تجلس هي ووالدتها أمام المنزل على حجر كبير وبالقرب منهم بعض السيدات من جيرانهم، وفجأة خرجت سيارة مسرعة وقامت بدهسها وهي تجلس في  الشارع المتفرع من الشارع الرئيسي الذي يسع لـ3 سيارات بجانب بعضهم.
وأضاف ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم، أن السيارة ألقتها بعيد عن المكان الذي كانت تجلس فيه بجوارها وانهارت عليها الحائط التي كانت خلفها عليها، مما تسبب في إصابتها إصابات بالغة وتهشم في الجمجمة مما أدى إلى وفاتها في الحال، بسبب أن السائق كان يمزح مع شخص ويطارده بالسيارة فجاء من الشارع الرئيسي وقام بدهسها حيث اختطفها من وسطهم.

163fd0d268.jpg
ابناء الحاجة رضا بالفيوم


ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم: مما قبلتني وقالتلي خلي بالك من أخواتك


واشارت ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم، أن والدتها قبل لحظات من الحادث قامت بتقبيلها وأوصتها برعاية أشقائها، ثم جاءت السيارة وقامت بدهسها، ثم فرت هاربة.

e74124dfc8.jpg
أبناء الحاجة رضا في الفيوم
97457c0164.jpg
أبناء الحاجة رضا في الفيوم


 

ابنة رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم: حرم عيالها منها


أوضح جيران رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم، أنهم كانوا يجلسون بجوار السيدة رضا عندما قامت السيارة بدهسها ثم سقطت على الأرض وتوفيت في الحال وهو يصرخون في حالة ذهول مما حدث ومن أجل أن يأتي الرجال من أجل محاولة إنقاذها لكنها توفيت تاركة 5 أطفال أكبرهم ابنتها التي كانت تجلس جوارها لحظة الحادث، وأصغرهما لم يدخل المدرسة بعد.

" src="">


وطالب  رضا ضحية الدهس بالسيارة في الفيوم، بضرورة محاسبة المتسبب في وفاتها بسبب التهاون في أرواح الناس، مشيرين إلى أنه هرب لحظة وقوع الحادث ولكن أحد أقاربه طلب منه تسليم نفسه وسوف يساعده في الخروج من القضية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق