عاجل

للمزج بين حكمة الشيوخ وحماس الشباب .. الحرية المصري يعين ادريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمزج بين حكمة الشيوخ وحماس الشباب .. الحرية المصري يعين ادريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 04:56 مساءً

قرر الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري؛ تعيين د. أحمد محمد سمير ادريس نائبا لرئيس الحزب؛ مع استمراره في موقعه أمينا للتنظيم المركزي؛ ود. أحمد محمود السيد بيومي نائبا لرئيس الحزب؛ مع تكليفهما بالقيام بمهامها الحزبية وفقا للائحة الداخلية؛ على أن يعتمد هذا القرار فى أول جمعية عمومية للحزب.

d164c487b3.jpg

تعيين د. أحمد محمد سمير ادريس نائبا لرئيس الحزب؛ مع استمراره في موقعه أمينا للتنظيم المركزي؛ ود. أحمد محمود السيد بيومي نائبا لرئيس الحزب

جاء قرار رئيس الحزب بعد الاطلاع على قانون الأحزاب السياسية؛ وقرار لجنة شئون الأحزاب بانشاء الحزب؛ ومحضر المؤتمر العام بانتخاب رئيس الحزب؛ واللائحة الداخلية للحزب؛ ومحضر اجتماع المكتب السياسي المنعقد فى ٢٢ سبتمبر الجارى.

للمزج بين حكمة الشيوخ وحماس الشباب .. الحرية المصري يعين  ادريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب

4f5da91ec1.jpg

وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى؛ أن قرار تعيين د. أحمد ادريس ود. احمد بيومي نائبين جديدين لرئيس الحزب إلى جانب الكوادر القيمة ذات الخبرة الحالية يأتى من منطلق حرص الحزب على تمكين القيادات الشّابة، ودعم كوادره بالعناصر الفتية والغنية بالكفاءة، والرؤية، والطموح، والإبداع؛ وليتحقق بذلك المزج بين حكمة الشيوخ وحماس الشباب، ولتكتمل المنظومة الحزبية المتناغمة التي تسعى لترسيخ دور الحزب في خدمة وطننا الغالي مصر بكل صدق واخلاص ومحبة وتناغم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق