مدرب شباب الأهلي يخشى مواجهة القمة والقاع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: مسعد عبد الوهاب
أبدى البرتغالي باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري، حذره من مباراة فريقه مع مستضيفه العروبة صاحب القاع التي ستجمع الفريقين في الخامسة والعشرين دقيقة من مساء الجمعة على أرض استاد دبا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، وأكد جاهزية فريقه للمباراة، لكنه طالب اللاعبين بالتركيز وبذل قصارى جهودهم من أجل الفوز .
ووصف المدرب البرتغالي المباراة بالصعبة قياساً على مستوى العروبة الذي يراه يستحق مركزاً أفضل في جدول ترتيب الفرق المشاركة في الدوري، لما يقدمه من مستويات، حيث يحتل المستضيف المركز الرابع عشر «الأخير» بلا نقاط بعد 3 جولات لعبت، في حين يتساوى شباب الأهلي مع المتصدر الشارقة في العلامة الكاملة 9 نقاط، بمنطقة القمة لكنه الثاني بفارق الأهداف.
وأضاف سوزا :«نخوض مباراة صعبة أمام العروبة لذلك يتعين علينا اللعب بتركيز كامل من بداية المباراة لنهايتها، لنتمكن من تحقيق هدفنا والخروج بنتيجة إيجابية.
وقال سوزا عن المنافس العروبة:منافسنا يتمتع بقدرة هجومية جيدة، وأرى أنه يستحق مركزاً أفضل من الذي يحتله بجدول ترتيب فرق الدوري في الوقت الحالي وأقول ذلك استناداً إلى ما يقدمه من مستوى، ومن جهتنا تمت الاستعدادات بصورة جيدة، ونحن جاهزون للمباراة واحترامي كامل لفريق العروبة ولجميع منافسينا في الدوري.
وتابع:كما أشرت، المباراة لن تكون سهلة وتتطلب منا الكثير حتى نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية، ونسير على نفس النسق، حيث ندخل كل مباراة بهدف الفوز، ونعمل دائماً على إظهار هوية فريقنا، والالتزام بمبادئ اللعب النظيف، ويجب أن يكون لدينا الشغف والشجاعة والتحكم في المباراة لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز.
القتال طوال الـ 90 دقيقة
من جهته، قال بوغدان بلانيتش مدافع شباب الأهلي: مباراتنا أمام العروبة لن تكون سهلة ومن جهتنا نحترم كل المنافسين، ونتعامل مع كل المباريات بجدية تامة من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة، ومن جهتنا كلاعبين حريصين على الالتزام بتوجيهات الجهاز الفني والقتال بقوة طوال الـ 90 دقيقة وسنبذل قصارى جهودنا، لتحقيق غايتنا وإرضاء جماهير النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق