شقيق كيت ميدلتون: منحتني حقيبة ملابس مستعملة بعد مولد ابني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الخليج: متابعات
كشف جيمس ميدلتون، الشقيق الأصغر لأميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني كيت ميدلتون، عن دورها الكبير في دعمه بعدما أصبح أباً للمرة الأولى، كاشفاً عن حقيبتين من الملابس المستعملة تلقاهما من شقيقتيه فور مولد ابنه.
وأوضح جيمس ميدلتون، 37 عاماً، في كتاب مذكراته Meet Ella: The Dog Who Saved My Life، الذي تم طرحه الثلاثاء، أن شقيقتيه كيت وبيبا كان لهما دور كبير في دعمه وزوجته أليزيه ثيفينيت، بعد إنجاب طفلهما الأول إينيجو في أكتوبر/تشرين الأول 2023، بحسب مجلة بيبول.
وقال ميدلتون: «نحن عائلة محبة ومتماسكة، وهناك الكثير من العناق والضحك بيننا. كاثرين وبيبا أعطياني حقيبتين كبيرتين من الملابس المستعملة؛ لذا فإن خزائن إينيجو مليئة بالملابس الصغيرة اللطيفة التي ارتداها أبناء وبنات عمومته».
وأكد جيمس ميدلتون أن الملابس بدت ضخمة بالنسبة لابنه، لكنه لم يدرك أن إينيجو سيكبر بسرعة لتصبح ملائمة له في لمح البصر.
وحصل إينيجو ميدلتون على ملابس أبناء الأمير ويليام والأميرة كاثرين الثلاثة، الأمير جورج، 11 عاماً، الأميرة شارلوت، 9 أعوام، الأمير لويس، 6 أعوام، وكذلك أطفال عمته بيبا وزوجها جيمس ماثيوز آرثر، 5 أعوام، جريس، 3 أعوام، روز، عامان.
وتابع شقيق كيت ميدلتون، في كتاب مذكراته: «لقد حصلنا على عدة نصائح من شقيقتَيّ، لكننا نتعامل مع الأمر بطريقتنا الخاصة، في بعض الأحيان ننجح، وفي بعضها نخطئ».
وكشف جيمس ميدلتون في تصريحات تزامنت مع طرح مذكراته، أن ارتداء ابنه للملابس القديمة يسعد شقيقتيه؛ حيث تتذكر كلٌّ منهما كم كان عمر طفلها عندما ارتداها والمواقف التي مر بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه 2023
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق