اخبار الرياضة برشلونة يختار الحارس الأساسي بين بينيا وتشيزني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة يختار الحارس الأساسي بين بينيا وتشيزني - موقع بالجول, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 03:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة سوف يختار الحارس الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني بين إيناكي بينيا وتشيزني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

فويتشيك تشيزني

واستطاع البرسا تحقيق الفوز على حساب نظيرة خيتافي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز، وسجل هدف النادي الكتالوني الوحيد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

ونجح البرسا في التعاقد مع تشيزني حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس سابقا، ليكون متواجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لمدة موسم واحد فقط وذلك بعد إصابة تير شتيجن الحارس الأساسي للفريق الكتالوني.

برشلونة أبلغ بينيا بأنه الحارس الأساسي

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، على الرغم من وصول تشيزني، إينياكي بينيا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، سوف يستمر كلاعب أساسي مع النادي الكتالوني وأخبره النادي الكتالوني بأنه رقم واحد لكن يبدو أن الواقع يتناقض مع ذلك.

واضاف التقرير: في الوقت الحالي سوف يتعين على إينياكي بينيا حارس البرسا الحفاظ على مستوى عالي لأن تشيزني ، الذي سوف يحتاج إلى بعض الوقت من أجل استعادة لياقته، وسوف يرغب في القتال على قدم المساواة وفي هذا السيناريو لا أحد يعرف ما سوف يحدث بالنادي الكتالوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق