«دبي للخدمات المالية» تقبل تعهد «بيكر تيلي» بشأن مخالفات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
قبلت «سلطة دبي للخدمات المالية»، الخميس، تعهداً قابلاً للتنفيذ من شركة «بيكر تيلي إم كيه إم» -محاسبون قانونيون (بيكر تيلي).
وكانت «بيكر تيلي» فشلت في إعداد وتقديم مجموعات كاملة ونهائية من وثائق التدقيق لمجموعة من ملفات التدقيق في الوقت المحدد، مما يشكل مخالفةً للمعيار الدولي للتدقيق رقم 230 الخاص بوثائق التدقيق، والمعيار الدولي لإدارة الجودة رقم 1، حيث وثائق التدقيق تعكس نزاهة عملية التدقيق، وتمثل سجلاً خطياً وداعماً لرأي المدقق. يُذكر أن هذه المخالفة استمرت على مدار ثلاث سنوات.
وترحب السلطة بالتعاون المقدم من الشركة لمعالجة هذه المسألة.
معايير للتدقيق
قال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: «إن عدم وفاء المدققين بالتزاماتهم ومسؤولياتهم من شأنه المسّ بنزاهة عملية رفع التقارير المالية. الإجراء المتخذ من قبل السلطة، هو بمثابة تذكير لجميع المدققين المسجلين بأهمية الامتثال لمعايير التدقيق، بصفتهم خط الرقيب على الأسواق المالية والخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق