انطلاق احتفالات يوم السياحة العالمى بأسوان  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق احتفالات يوم السياحة العالمى بأسوان  - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 01:53 مساءً

كما شهد ضفاف النيل فى أسوان عروض رياضية بالكياك أبهرت جميع المشاهدين من السائحين والأهالى تزامنًا مع احتفالات يوم السياحة العالمى.

ومن ناحيته قال اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، إن مدينة أسوان بلد سياحية علي مستوى العالم ونحن نجهز لبدء موسم جديد، متمنيًا أن يكون هذا الموسم السياحي جيدًا. 

وأضاف فى تصريحات على هامش الأحتفالات أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة تضمن عروض للطائرات الجوية والكياك فى مياه النيل، سيشمل العديد من الفعاليات خلال الفترة المسائية وتشمل عروض مره آخرى للطائرات، وموكب خاص بالمراكب النيلية، ثم نحتفل بالألعاب النارية من أعلي جبل أبوالهوا وغيرها من الفعاليات.

وأوضح اللواء دكتور إسماعيل كمال أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة يوم هام جدًا تحديدًا بعد الشائعات والأقاويل التي ظهرت عن أسوان عن حالات النزلات المعوية الفترة الماضية قائلاً:"أسوان بخير وداخلين يوم سياحي جيد و ومحتاجين نطوي الصفحة الحالة اللي كانت موجوده عليها أسوان وكم الشائعات اللي انتشر علي التواصل الاجتماعى". 

واختتم المحافظ بكلمة لأهالى أسوان قائلاً"كل سنة وانتو طيبين وان شاء الله يبقي موسم سياحي جيد كلنا نستفيد منه كلنا نعامل السائحين بطريقة جيدة ونظهر جمال بلدنا علشان السائح يرجعلنا مره تانيه وتالته".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق