الرابطة الأولى: نجم الترجي الرياضي يسجل الهدف 303 للايفواريين في البطولة.. ويكتب إسمه بأحرف من ذهب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرابطة الأولى: نجم الترجي الرياضي يسجل الهدف 303 للايفواريين في البطولة.. ويكتب إسمه بأحرف من ذهب - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 01:34 مساءً

الرابطة الأولى: نجم الترجي الرياضي يسجل الهدف 303 للايفواريين في البطولة.. ويكتب إسمه بأحرف من ذهب

نشر في الشروق يوم 26 - 09 - 2024

2327464
تمكن الترجي الرياضي من تحقيق الإنتصار أمام مضيفه المستقبل الرياضي بسليمان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الاربعاء 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وحقق الترجي الرياضي الفوز الرابع من مجموع خمس مباريات دون هزيمة جمعته بمستقبل سليمان لحساب البطولة، حسب أرقام الأخصائي في التأريخ وتوثيق الاحصائيات الرياضية وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي "عماد الكيلاني".
وأضاف نفس المصدر أن مواجهة يوم بين التي جمعت بين الفريقين، تعتبر لقاء رقم 12 الذي لعب على ميدان ملعب قربة في تاريخ البطولة الوطنية.
وتمكن مستقبل سليمان من افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق الكامروني "روشي فونينغ" بعدما استغل خطأ فادحا من الحارس امان الله مميش الذي أساء الخروج من مرماه لاعتراض كرة في ظهر محور الدفاع ليستغل الكاميروني الفرصة ويرفع من فوقه الكرة داخل الشباك.
وفرضت عناصر الترجي الرياضي بعد قبول الهدف سيطرة تكاد تكون مطلقة على مجريات المباراة لتنجح في الدقيقة 39 في ترجمة افضليتها الميدانية بهدف التعادل بعدما ارتطمت كرة محمد وائل الدربالي بالمدافع فراس غومة ليتغير اتجاهها داخل مرمى الحارس حمزة الغانمي.
ومع مستهل الفترة الثانية، نزل لاعبو الترجي الرياضي بكل ثقلهم الى الهجوم وبعد سلسلة من المحاولات توفق البديل الايفواري عبد الرحمان كوناتي في الدقيقة 66 في اضافة الهدف الثاني واهداء الفوز الثاني في سباق البطولة لفريق باب سويقة.
وهو الهدف السادس للاجانب في بطولة الموسم الحالي و رقم 303 للايفواريين في البطولة التونسية وهو اعلى رقم للاجانب في البطولة.
و بعمر 18 سنة و 92 يوما، بات "عبد الرحمان كوناتي" اصغر هداف ايفواري في تاريخ البطولة الوطنية متجاوزا رقم مواطنه "الحاج باكاري "إينووا" مع الاتحاد المنستيري المسجل منذ افريل 2006.
ليرفع "كوناتي" رصيد اهداف ابناء بلده بقميص الترجي في البطولة الى 41 هدفا.
وبذلك يزيح "عبد الرحمان كوناتي" زميله الغامبي "كيبا سووي" من المركز الثالث لترتيب اصغر الهدافين الاجانب مع الترجي الرياضي في البطولة، ويثبت اسمه في المركز الثامن لترتيب اصغر الهدافين الاجانب في البطولة المحترفة التي انطلقت في موسم 1996 1997.
الرابطة الأولى
الترجي الرياضي
مستقبل سليمان
عبد الرحمان كوناتي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق