ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وتحرير 8 محاضر بالاسماعيلية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

»»

في إطار جهود ضبط الأسواق نفذت الرقابة التموينية بمديرية التموين بالإسماعيلية حملة بقيادة عبدالحميد حسين مدير عام الرقابة ،وبرئاسة هبه السيد وعضوية شيماء بدوي على مدينة الاسماعيلية.

جاءت الحملة بناء علي توجيهات م. شيماء عمر مدير عام مديرية تموين الاسماعيلية وفي إطار تكثيف الحملات التموينية للتأكد من صلاحية وجودة كافة السلع الغذائية بجوار المدارس حفاظا علي صحه أبنائنا الطلاب.

تكمنت الحملة من ضبط مايقرب من 1000 عبوه من المياه الغازيه والمولتو منتهية الصلاحية.
كما أسفرت عن تحرير 8 محاضر مخالفات أخري بياناتها كالآتي :
4 محاضر مخالفة عدم إعلان أسعار ، 3 محاضر مخالفة عدم حمل شهاده صحية ، محضر مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

أشار عبدالحميد حسين إلي أن حملات التفتيش والرقابة مستمره بصفة يومية لإحكام الرقابة وضبط المخالفين في حينه وعرضهم علي جهات التحقيق المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق