عاجل

الغردقة تستقبل 19ألف سائح.. وإقبال كبير على سانت كاترين في ظل الرايات خضراء وصفراء بالإسكندرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الغردقة تستقبل 19ألف سائح.. وإقبال كبير على سانت كاترين في ظل الرايات خضراء وصفراء بالإسكندرية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 01:14 مساءً

استقبل مطار الغردقة ومرسى علم 94 رحلة طيران دولية على مدار اليوم الخميس، الذي شهد إقبال كبير على سانت كاترين، في ظل رفع الرايات الخضراء والصفراء في الإسكندرية وفينا يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

مطار الغردقة ومرسى علم يستقبل 94 رحلة طيران

وصل 19 ألف سائح إلى مطاري الغردقة ومرسى علم الدولي وسط استقبال الرحلات الجوية الأوروبية إلى مطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين، على مدار ساعات اليوم الخميس، حيث تبين من خلال جداول الوصول للمطارين، عن وصول قرابة 94 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 19 ألف سائح من مختلف الجنسيات، وتقل على متنها قرابة 4 آلاف سائح، من بين 152 رحلة يستقبلها المطار والتى بدأت من السبت الماضى حتى الجمعة المقبل.

 جدول رحلات مطار مرسى علم

وحسب جداول وصول الرحلات يستقبل اليوم المطار 19 رحلة طيران، بينها 8 رحلات من التشيك، ورحلة من سلوفاكيا، و6 رحلات من ألمانيا، ورحلتين من دولة إيطاليا، ورحلة من بولندا وآخرى من المجر، فيما يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الخميس، 15 ألف سائح من المقرر وصولهم على متن 75 رحلة طيران. 

232 سائحا يزورون مدينة سانت كاترين
 

من جانب آخر، استقبلت مدينة سانت كاترين اليوم الخميس، 232 سائحا من مختلف الجنسيات، لزيارة مقدساتها الدينية والتاريخية، وذلك من مختلف الجنسيات الأوروبية والعربية، الذين جاءوا من أجل زيارة المقدسات الدينية والتاريخية الموجودة بالمدينة.

رفع الرايات الخضراء والصفراء على شواطئ الإسكندرية

من جانب آخر، شهدت شواطئ الإسكندرية إقبالا منخفضا، صباح اليوم الخميس، مع رفع الرايات الخضراء  (تعني استقرار مياه البحر)  على شواطئ القطاع الشرقي، والصفراء  (حالة البحر غير مستقرة نسبيًا، ويمكن النزول للبحر لكن بحذر) _ على القطاع الغربي، في ظل درجة حرارة التي وصلت إلى 28 درجة مئوية.

وقد نوهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، إلى ضرورة الانتباه جيدا لتعليمات المنقذين، داعية المواطنين لقضاء أوقات ممتعة على البحر والاستمتاع بأجواء فصل الخريف.

يشار إلى أن الراية الحمراء فترفع عند ارتفاع أمواج البحر وتعني خطورة نزول المياه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق