عاجل

ريديت تتوسع و توفر الترجمة الآلية في معظم أنحاء العالم.. تعرف علي طريقة التفعيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت منصة ريديت 'Reddit', عن قرارها بـ توفير خاصية الترجمة المدعومة بالتعلم الآلي , لـ أكثر من 35 موقعاً جديداً في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية , وذلك بهدف فتح مُجتمع ريديت الذي يركز إلى حد كبير على 'اللغة الإنجليزية' لعدد أكبر من المُستخدمين بلغات عدة. 

نجاح الخاصية مع اللغة الفرنسية هو الدافع

ويشار إلي أن أقدمت منصة ريديت 'Reddit' علي هذه الخطوة, بعد 5 شهور فقط , من قيام المنصة بـ إتاحة خاصية الترجمة المدعومة بالتعلم الآلي إلى المتحدثين بالفرنسية .

مميزات الخاصية الجديدة في منصة ريديت

ووفقاً لما أوضحه موقع 'Techcrunch' المُتخصص في التكنويوجيا، فإن الميزة الجديدة تُمكن المستخدمين من ترجمة المنشورات والتعليقات تلقائيًا من اللغة الأصلية إلى لغة المستخدم الخاصة ببلده.

وهو الأمر الذي يُعني أنه بالإمكان إجراء محادثة في 'Subreddit' معين بين لغتين مختلفتين، ولن يضطر المستخدمون إلى ترجمة كل رد يدويًا، حيث يُمكن للمستخدم النشر بأي لغة يريدها، وطالما أن 'ريديت' يدعمها، فسيتم ترجمتها تلقائيًا بشكل آلي إلى لغة المجتمع المُحددة مسبقًا.

طريقة تفعيل الخاصية الجديدة في منصة ريديت

والجدير ذكره, أنه من أجل تفعيل ذلك, سيظهر أمام المستخدمين في المواقع أيقونة ترجمة جديدة في القائمة الخاصة بهم، مما يتيح لهم عرض المحتوى باللغة المفضلة لديهم، كما يستطيع المستخدمون عرض المنشورات باللغة الأصلية إذا رغبوا في ذلك.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy M55s "قادر علي العمل السريع مع شبكات 5G"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق