عاجل

البابا تواضروس يستنكر الاعتداءات على فلسطين ولبنان: العدل سينتصر في النهاية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البابا تواضروس يستنكر الاعتداءات على فلسطين ولبنان: العدل سينتصر في النهاية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 09:38 صباحاً

شدد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في عظته الأسبوعية على ضرورة وقف الحروب التي تشهدها المنطقة، وإعلاء قيم الحكمة والإنسانية والرحمة، معربًا عن حزنه العميق لما تعانيه الشعوب بسبب الصراعات المسلحة.

البابا تواضروس يدعو لإعلاء الحكمة والرحمة 

جاء ذلك خلال عظته الأسبوعية بكنيسة الشهيد مار جرجس بألماظة، إذ شدد البابا على ضرورة التضرع إلى الله لإنهاء هذه الحروب، والتخفيف من معاناة الأسر المتضررة والضحايا.

وأشار إلى أن الصراعات بدأت في الأراضي الفلسطينية، وانتقلت الآن لتشمل لبنان ودول أخرى في المنطقة، مؤكدًا أن العنف والقتل والتدمير الذي تشهده المنطقة لا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال.

ودعا البابا الجميع إلى نبذ العنف واللجوء إلى الحوار والحكمة من أجل حل الخلافات، مؤكدًا أن الله لا يتغافل عن معاناة البشر، وأن العدل سينتصر في النهاية.

البابا يصلي لأجل مصر وسلامها 

كما أعرب البابا عن قلقه البالغ على مستقبل الأطفال والشباب الذين يعيشون في ظل هذه الصراعات، مؤكدًا أن الحروب تدمر أحلامهم وتستنزف طاقاتهم.

وفي ختام عظته، دعا البابا تواضروس إلى الصلاة من أجل مصر، سائلاً الله أن يحفظها من كل سوء، وأن يمنح قادتها الحكمة لتحقيق الاستقرار والرخاء لشعبها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق