عاجل

مصدر يوضح لـCNN موقف نتنياهو من جهود أمريكا لتهدئة التوترات في لبنان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net (CNN) --   أعطى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الضوء الأخضر لحكومته للانخراط في الجهود الأمريكية للتوسط في وقف إطلاق النار في لبنان، بحسب ما قاله مسؤول إسرائيلي لشبكة CNN .

وقال المسؤول، الأربعاء، إن نتنياهو أعطى موافقته على أساس أن أي اتفاق يجب أن يسمح بعودة المدنيين إلى منازلهم في شمال إسرائيل، مضيفا لاحقا أن بلاده "لن ترتاح" حتى يحدث ذلك.

وذكر نتنياهو: "لا أستطيع توضيح تفاصيل كل ما نقوم به، لكن يمكنني أن أخبرك بشيء واحد: نحن مصممون على إعادة سكاننا في الشمال بأمان إلى منازلهم".

قد يهمك أيضاً

وأضاف المسؤول الإسرائيلي أن مستشار البيت الأبيض الكبير آموس هوكشتاين مشارك في تلك الجهود، وتابع أن الأمريكيين لا يتحدثون إلى "حزب الله" بشكل مباشر.

وكانت شبكة CNN أفادت بأن الولايات المتحدة تعمل بشكل عاجل على خطة لتهدئة التوترات بين إسرائيل و"حزب الله"، وفقا لـ3 مصادر، حيث يراقب المسؤولون الأمريكيون بقلق متزايد احتمالات اتساع الصراع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه عاجل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق