عاجل

مباراة الزمالك صعبة.. ولدينا إصرار كبير على التتويج بالكأس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حالة تركيز ويدركون أهمية تلك المباراة.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب “المملكة أرينا”.

وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي «مباراة الزمالك ستكون صعبة لأنها أمام منافس قوي، ولهذا نحضر للقاء بشكل جيد، وبعد الاحتفال بدرع الدوري المصري، تم غلق الصفحة تمامًا من أجل الاستعداد لكأس السوبر الإفريقي وهي بطولة قارية والجميع يدرك أهميتها».

وأضاف حارس الأهلي: «جميع لاعبي الأهلي يدركون قيمة اللقاء بعدما فقدنا اللقب في النسخة السابقة، ولذلك نريد حصد البطولة يوم الجمعة، والأهم أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية، وهم دائمًا عندما يخوضون مواجهات صعبة يقدمون مستوى مميزًا».

وواصل: «بالتأكيد بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، تختلف تمامًا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 فالأجواء في نهائي القرن كانت صعبة للغاية، وهي مباراة لن تتكرر كثيرًا».

وأكمل: «دائمًا نتحدث مع اللاعبين الجدد، عن الأجواء داخل النادي، وهم يعلمون جيدًا أن الأهلي نادي بطولات وأي بطولة يُشارك فيها يُقاتل من أجل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق