عاجل

اخبار الرياضة مؤتمر هانز فليك بعد فوز برشلونة على خيتافي في الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مؤتمر هانز فليك بعد فوز برشلونة على خيتافي في الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 03:54 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مؤتمر هانز فليك بعد فوز برشلونة على خيتافي في الجولة 7 في الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

حقق برشلونة فوزه السابع على التوالي في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك على حساب نظيره خيتافي في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونتجويك ضمن لقاءات الجولة السابعة.

برشلونة
برشلونة

وفاز البارسا بهدف نظيف أحرزه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19 بعدما استغل عرضية كوندي المتقنة.

وينفرد البلوجرانا صدارة ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة 21 نقطة، ويأتي خلفه ريال مدريد في المركز الثاني بفارق 4 نقاط.

تصريحات هانز فليك في المؤتمر الصحفي بعد فوز برشلونة على خيتافي

سبع مباريات في الدوري، سبع انتصارات متتالية، واليوم ربما يكون الفوز هو الأقل، أليس كذلك؟ ما الذي كان ينقص برشلونة لتسجيل المزيد من الأهداف ضد خيتافي؟

هانز فليك:- “كنا نعلم قبل لعب هذه المباراة أن مواجهات خيتافي تكون دائمًا متكافئة، وقد أخبرني بذلك أشخاص من النادي، لقد قاتلنا لمدة 95 دقيقة وأنا فخور بذلك”.

هانز فليك – برشلونة

وتابع:- “اليوم استحقينا الفوز، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، النتيجة 1-0، ثلاث نقاط، وهذا أمر إيجابي، لكن نعم، كانت مباراة صعبة”.

وأضاف:- “ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في السنوات العشر الأخيرة، وظيفته هي اللعب أمام المرمى وتسجيل الأهداف، وهو يقوم بذلك، لديه أيضًا لاعبين حوله يمكنهم تقديم المساعدة له”.

وأكمل:- “كوندي يلعب أيضًا كظهير في المنتخب، إنه أمر مذهل لأنه لاعب يتمتع بلياقة بدنية بنسبة 100%، وأداؤه رائع للغاية، لا أفكر حتى في استبداله خلال المباريات، إنه قائد”.

وواصل:- “لامين يحب اللعب على الجناح، لكننا كنا نعلم أن خطتهم كانت الضغط عليه بشكل مكثف، وقد حددنا له مساحات يجب أن يلعب بها، اليوم لعب أكثر في العمق”.

وأردف:- “تحطيم الأرقام القياسية؟.. لم أكن أتخيل أننا سنحقق هذا الرقم القياسي، لكنه لا يهمني كثيرًا، خطوة بخطوة والتفكير في المباراة القادمة، نحن نهتم فقط بالمباراة التالية، ومن الغد سنركز على مواجهة أوساسونا”

وبسؤاله عن تشيزني أجاب هانز فليك قائلًا:- “أتحدث فقط عن اللاعبين الذين لدي، إيناكي هو حارسنا الأول ونحن سعداء جدًا به، هذا كل ما يمكنني قوله.

وأتم:- “إيناكي يبلغ من العمر 25 عامًا، الآخرون صغار جدًا، وإذا حدث أي شيء في مركز الحراسة، فنحن بحاجة إلى الخبرة” لهذا السبب نتحدث عن التعاقدات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق