عاجل

زوجة أكرم تكتشف كواليس تواجده فى بورسعيد 10 سنوات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجة أكرم تكتشف كواليس تواجده فى بورسعيد 10 سنوات - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 03:16 صباحاً

حيث أخبر وليد (هانى عادل) شقيقته بريهان (فرح يوسف) بأن زوجها أكرم (محمد القس) ذهب إلى بورسعد وأن ذلك له علاقه باختفائه طوال السنوات العشرة الماضية، لتقرر بريهان السفر إلى بورسعيد لتعرف أي تفاصيل حول أكرم من محمود شرشر (محمد محمود عبد العزيز) باعتباره صديق أكرم من سنوات وأن أكرم حكي له عن علاقتهما.

تسافر بريهان إلى بورسعيد ووليد يراقبها في الطريق، وفى نفس الوقت سوسن (جورى بكر) تقابل محمود لتشتكى ليلى من تصرفاتها معه واهانتها لها وهى لم تتصرف معها قانونياً من أجل خاطره، ولكن محمود يعطى لها العذر، ومن حديث سوسن ينكشف أنها كانت معجبة بمحمود منذ أيام الدراسة، وفجأة تظهر ليلى (إيمان العاصى) وشقيقتها فاتن (رحاب الجمل) وتدخلان في مشادة مع محمود وسوسن.

تصل بريهان إلى محل محمود شرشر وتخبره أنها زوجة صديقه أكرم وأنها عرفته من أكرم كان يحكى عنه وعن صداقته ولكن محمود يؤكد أنه لا يعرف عنه شيء من 15 سنة، ولكنها تواجهه بأنه جاء إليه من يومين ويخبرها بأنه قابله بالفعل وتناولوا وجبه سمك ويؤكد مرة أخرى أنه لا يعرف شيئاً عن أكرم.

أبطال المسلسل 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام والعمل مكون من 30 حلقة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق