اخبار الرياضة جول كوندي: لا يمكنك دائمًا الفوز بالمباريات بفارق كبير من الأهداف - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جول كوندي: لا يمكنك دائمًا الفوز بالمباريات بفارق كبير من الأهداف - موقع بالجول, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 01:51 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق المدافع الفرنسي جول كوندي على فوز برشلونة أمام خيتافي في الجولة السابعة بالدوري الإسباني موسم 24/25.

وانتهت منذ قليل مباراة برشلونة ضد خيتافي، التي جمعتهما على ملعب مونتجويك ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة ضد خيتافي في الجولة 7 بـ الدوري الإسباني
برشلونة 

وحقق البارسا فوزًا صعبًا على ضيفه، بهدف نظيف أحرزه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19 من صناعة كوندي.

وعزز البلوجرانا صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة برصيد 21 بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة.

جول كوندي: عانينا قليلًا أمام خيتافي وأهدي الفوز لشتيجن

وقال كوندي في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ الليجا عقب المباراة “مساء الخير، حسنًا، لا أعلم إذا كنا قد عانينا، باستثناء الخمس أو عشر دقائق التي تُعتبر طبيعية، لأنه عندما تكون النتيجة 1-0 فقط، يعتقد الفريق الخصم أن لديه فرصة، فيضغط أكثر”.

وتابع:- “لكن أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، وسيطرنا على الأمور، وكانت لدينا الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لكن اليوم لم نكن موفقين”.

وأضاف:- “لا يمكنك دائمًا الفوز بالمباريات بفارق كبير من الأهداف، أعتقد أن الأهم هو أننا خلقنا فرصًا مرة أخرى، وحصلنا على ثلاث نقاط، حيث إن خيتافي دائمًا ما يكون فريقًا صعبًا في التعامل معه”.

وأكمل:- “واجهنا صعوبة في العثور على المساحات والشعور بالراحة في بعض مراحل اللعب؟.. نعم، نعم، نعم، أعتقد أن الأمر كان صعبًا بعض الشيء أكثر من المعتاد، لكن في النهاية أعتقد أننا حصلنا على الفرص التي كان بإمكاننا من خلالها حسم المباراة مبكرًا”.

وواصل:- “إهداء الفوز لشتيجن؟.. نعم، بالطبع، إنه أمر مؤسف بسبب إصابة مارك، وسيغيب لفترة طويلة، لكننا سنقوم بما يتوجب علينا فعله، ومارك دائمًا معنا”.

إصابة تير شتيجن

أتم:- “هل فليك وجد انسجامًا كبيرًا في الفريق، بغض النظر عن من يلعب؟.. نعم، أعتقد أننا تحدثنا عن هذا، إنه مدرب لديه رؤية واضحة لكيفية اللعب، ونحن نفهمه جيدًا، الفريق يستمتع بالتدريبات، وفي المباريات نشعر بالراحة أيضًا، إنه مدرب صارم جدًا وأعتقد أن هذا جيد لنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق