«المدفعجية» يسحقون بولتون.. والليفر يضرب «المطارق» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«المدفعجية» يسحقون بولتون.. والليفر يضرب «المطارق» - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 12:37 صباحاً

تأهل فريقا أرسنال وليفربول إلى دور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، الأربعاء، بعدما حقق الأول فوزًا كاسحًا على بولتون واندررز 5-1، فيما حول الثاني خسارته إلى انتصار 5-1 على وست هام.
سجل لـ«المدفعجية» أريكلان رايس (16) وإيثان نوانيري (37) ونوانيري (49) ورحيم سترلينج (64) والألماني كاي هافيرتز (77)، فيما أحرز آرون كولينز هدف بولتون الوحيد (53).
وأجرى المدرب الإسباني ميكل أرتيتا سبعة تغييرات على تشكيلة فريقه التي خاضت مباراة سيتي، أبرزها في حراسة المرمى في ظل إصابة الحارس الإسباني دافيد رايا فحلّ مكانه ابن الـ 16 عامًا جاك بورتر، بينما خاض الوافد الجديد من تشيلسي على سبيل الإعارة سترلينج مباراته الأولى على ملعب الإمارات.
وحذا حذو أرسنال، ليفربول حامل لقب نسخة الموسم الماضي، لكن بعدما عوّض تأخره بهدف إلى فوز على وست هام 3-1 على ملعب أنفيلد.
ويدين الريدز بالفوز الى البرتغالي ديوجو جوتا الذي سجل هدفين (25 و49) والمصري محمد صلاح (74)، بعدما كان جاريل كوانساه سجل هدف التقدم لوست هام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (21).
وشهد اللقاء طرد المكسيكي إدسون الفاريس لاعب «المطارق» في الدقيقة 76.
وهذا الفوز الثالث تواليًا لفريق المدرب الهولندي أرنه سلوت في مختلف المسابقات منذ أن خسر الفريق بصورة مخيبة على يد نوتنغهام فوريست 0-1 في الدوري الإنجليزي في سقوطه الوحيد الموسم الجاري.
ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.
يذكر أنّ ليفربول هو حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب مسابقة كأس الرابطة بعشرة ألقاب متقدمًا على مانشستر سيتي الفائز بها ثماني مرات.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق