ذوبان نهر يوم القيامة، الكشف عن كارثة جديدة تهدد كوكب الأرض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ذوبان نهر يوم القيامة، الكشف عن كارثة جديدة تهدد كوكب الأرض - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 12:33 صباحاً

قادت الصدفة فريق من العلماء لاكتشاف ذوبان نهر ثويتس الجليدي في القارة القطبية الجنوبية بمعدل متسارع، ما ينذر بكارثة ارتفاع مستوى سطح البحر العالمي.

اكتشاف سرعة ذوبان نهر ثويتس الجليدي

ويقوم فريق من العلماء، منذ عام 2018، الذين يشكلون مجموعة التعاون الدولي لنهر "ثويتس" الجليدي، بدراسة عن قرب للنهر الجليدي، الذي يطلق عليه "نهر يوم القيامة الجليدي"، لفهم كيف ومتى قد يتعرض للانهيار.

توقعات بكارثة للأرض نتيجة ذوبان نهر يوم القيامة الجليدي

وأفاد العلماء وفق تقرير لشبكة "سي إن إن، أن التوقعات تعد قاتمة، وكشفوا عن الاستنتاجات الرئيسية على مدار 6 سنوات من البحث، لتتبع مدى ذوبان نهر يوم القيامة الجليدي.

ووجد الباحثون أن فقدان الجليد السريع من المقرر أن يتسارع هذا القرن، ما يهدد كوكب الأرض بكارثة.

تحرك الأراضي الزراعية بألاسكا بسبب ذوبان الجليد (فيديو)

تقلل ذوبان الجليد، العثور على فيروسات عملاقة غامضة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق