أمير شاهين عن الهجوم على حفل زفاف ابن شقيقه: الهجوم مبالغ فيه.. وإلهام ومحمود اخوات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير شاهين عن الهجوم على حفل زفاف ابن شقيقه: الهجوم مبالغ فيه.. وإلهام ومحمود اخوات - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 12:33 صباحاً

حل الفنان أمير شاهين ضيفًا على برنامج تفاصيل و رد أمير شاهين خلال استضافته في البرنامج على الجدل الواسع الذي تعرض له هو وأسرته الفترة الماضية بسبب حفل زفاف نجل شقيقه مدير التصوير محمود شاهين، كما رد على الانتقادات الموجهة لابنة شقيقته إلهام صفي الدين التي تعرضت لهجوم واسع بعد حفل زفاف نجل خالها هي الأخيرة، ونرصد في هذا المقال أهم تصريحات أمير شاهين.

244c222e2e.jpg
تصريحات أمير شاهين 

أمير شاهين عن الهجوم على زفاف ابن شقيقه: كلها قبلات مشروعة 

رد الفنان أمير شاهين للمرة الأولى على الهجوم الواسع الذي تعرض له حفل زفاف ابن شقيقه مدير التصوير محمود شاهين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقاطع فيديو من حفل الزفاف وشنوا حملة هجوم كبيرة على آل شاهين والفنانين الحاضرين في حفل الزفاف بسبب عدم تناسبه مع عاداتنا وتقاليدنا الشرقية، وقال أمير شاهين في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: “الناس أما بتبقى فرحانة بحد بتحضنه وتبوسه وكلها قبلات مشروعة مش حاجة وحشة.. وفي الآخر هما شباب صغيرين معندهمش الخبرة الكافية ازاي ينبسطوا”.

أمير شاهين عن بكاء إلهام صفي الدين في حفل زفاف ابن خالها: إلهام ومحمود اخوات

تابع أمير شاهين في تصريحاته معلقًا على بكاء إلهام صفي الدين ابنة شقيقته في حفل زفاف نجل خالها محمود شاهين، ويأتي رده بعدما تداولت الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما وهو السبب في بكاءها بهذا الشكل في حفل زفافه خاصةً وأنها ظهرت في مقاطع الفيديو وهي تقبله وتحتضنه، وقال أمير شاهين: “محمود وإلهام اخوات وقريبين جدًا لبعض هي كانت متأثرة إنه بيتجوز ودي دموع الفرحة لكن مفيش علاقة بينهم ولا حاجة”.

b19b441819.jpg
إلهام صفي الدين 

بعد الهجوم عليها.. إلهام صفي الدين: محمود أخويا وسندي في الدنيا

من جانب الفنانة الشابة إلهام صفي الدين فحرصت على الرد على الجدل و الهجوم الواسع الذي تعرضت له وأكدت في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها لم تجمعها علاقة عاطفية بـ نجل خالها محمود شاهين، وقالت: “محمود أخويا وسندي في الدنيا وكنت بعيط زي الطفلة عشان هيتاخد مني بس لا بردو مش هيتاخد أوي عشان مراته حبيبتي وصحبتي، هما الاتنين بيجبوا بعض وانا بحبهم اوي وربنا يسعدهم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق