محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على وست هام يونايتد (1/5) في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على وست هام يونايتد (1/5) في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 12:33 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية محمد صلاح، وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز الريدز بنتيجة (1/5) ويصعد الفريق لدور الـ 16 وسجل محمد صلاح هدف في مباراة اليوم وقاد فريقه للدور المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

بدأت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان سجل وست هام يونايتد الهدف الأول عكس سير المباراة عن طريق جاريل كوانساه بالخطأ في مرماه.

وتعادل الريدز سريعا في الدقيقة 25 عن طريق ديوجو جوتا بعد صناعة من الإيطالي كييزا، وكان محمد صلاح يتواجد على مقاعد البدلاء، وانتهى الشوط الأول بين ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كان الريدز الأفضل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق ديوجو جوتا، وشارك محمد صلاح في الدقيقة 57 بدلا من كييزا.

محمد صلاح

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وفي الدقيقة 74 سجل محمد صلاح الهدف الرابع للريدز في المباراة، وحسم التأهل للدور المقبل، وفي الدقيقة 90 سجل كودي جاكبو الهدف الرابع ثم سجل نفس اللاعب الهدف الخامس في النهاية، وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق