عاجل

رئاسية 2024: حملة زهير المغزاوي في ولاية توزر تكتفي إلى غاية الآن بتعليق صور المترشح والبيان الانتخابي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسية 2024: حملة زهير المغزاوي في ولاية توزر تكتفي إلى غاية الآن بتعليق صور المترشح والبيان الانتخابي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:52 مساءً

رئاسية 2024: حملة زهير المغزاوي في ولاية توزر تكتفي إلى غاية الآن بتعليق صور المترشح والبيان الانتخابي

نشر في باب نات يوم 25 - 09 - 2024

294677
اكتفت الحملة الانتخابية للمترشح للانتخابات الرئاسية 2024 زهير المغزاوي على مستوى ولاية توزر بتعليق صور المترشح وبيانه الانتخابي في الأماكن المخصصة من الهيئة الفرعية للانتخابات دون تسجيل نشاط دعائي ميداني وفق منسق الحملة الانتخابية بالجهة بلقاسم حركاتي.
وبين حركاتي لوكالة (وات) أن أنصار هذا المترشح سعوا إلى تغطية جل الأماكن المخصصة للتعليق بالصور والبيان الانتخابي ولم يبقى إلا بعض الأماكن لنفاد الكمية المخصصة من الملصقات في انتظار جلب كمية أخرى تمكن من تغطية جميع الأماكن.
...
وأضاف أنه من المبرمج أن يكثف أنصار المرشح مع قرب نهاية الحملة الانتخابية وذلك انطلاقا من نهاية الأسبوع الجاري في الأنشطة الميدانية المباشرة ببرمجة حملة دعائية الأحد 29 سبتمبر بالسوق الأسبوعية بمدينة على أن يتم تنظيم نشاط واحد في كل معتمدية.
وبين أن البرنامج الانتخابي للمترشح زهير المغزاوي للسنوات الخمس القادمة اهتم بمحاور كبرى على المستوى السياسي والدستوري وكذلك الاقتصادي والجانب الاجتماعي.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق